سيميوني يكيل المديح لرونالدو قبل مواجهة يوفنتوس

تم نشره الثلاثاء 26 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 08:45 صباحاً
سيميوني يكيل المديح لرونالدو قبل مواجهة يوفنتوس

المدينة نيوز :-  شدد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الإثنين على أهمية الانتصار، سواء بـ30 أو 5 تمريرات، في الوقت الذي وصف فيه نجم يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بـ"الاستثنائي"، وذلك عشية مواجهة الفريقين على ملعب (أليانز ستاديوم) في الجولة الخامسة بدوري الأبطال.

وتحدث سيميوني خلال المؤتمر الصحفي اليوم، حيث قال: "نعمل على أن تكون النتائج داعمة للنادي وللاعبين. والأهم هو تحقيق الفوز. لأن أي شيء سينسى سواء قمت بخمس تمريرات صحيحة أو 30".

وتابع "ما يشغلني ويشغل الفريق هو الاستمرار على نفس الخط كما حدث في المباراة الماضية (1-1 أمام غرناطة)، وتمكنا من الحفاظ على قوة اللعب الجماعي، وفي حالة تمكننا من تنفيذ هذا الأمر، فسنكون قادرين على المنافسة دون أدنى شك".

كما تحدث الـ"تشولو" عن مواجهة الغد التي يدخلها بذكرى خسارة الموسم الماضي على نفس الملعب بثلاثية نظيفة وتوديع البطولة من ثمن النهائي.

وقال في هذا الصدد "التركيز على تلك المباراة لن يكون مفيدا بالنسبة لنا في مواجهة الغد".

واختتم المدرب الأرجنتيني تصريحاته بالثناء على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تألق في تلك المباراة بتسجيل أهداف "البيانكونيري" الثلاثة "هاتريك". "هو لاعب بطل، لاعب من الطراز الأول واستثنائي. لا أعتقد على الإطلاق أن المباراة ستكون بين رونالدو وأتلتيكو مدريد".

 

كووورة