قاضي القضاة يؤكد ضرورة تبسيط إجراءات صندوق تسليف النفقة

تم نشره الثلاثاء 26 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 08:31 مساءً
قاضي القضاة يؤكد ضرورة تبسيط إجراءات صندوق تسليف النفقة
الشيخ عبد الحافظ الربطة

المدينة نيوز :-  التقى قاضي القضاة، رئيس مجلس إدارة صندوق تسليف النفقة سماحة الشيخ عبد الحافظ الربطة، اليوم الثلاثاء، في مبنى الصندوق، مدير وموظفي الصندوق.
وأكد سماحته، خلال اللقاء، أهمية الانسجام مع التوجهات الرسمية في خدمة المراجعين والتسهيل عليهم من خلال تبسيط وتسريع الإجراءات.
كما أكّد ضرورة مراعاة شؤون الفئات الأقل حظاً، والمرأة والطفل وكبار السن؛ سعياً لرفع المعاناة عن هذه الفئات ومساندتها في تحصيل حقوقها من النفقات الناتجة عن أحكام النفقة عند إعسار أو غياب المحكوم عليه.
ونوّه الربطة إلى إيلاء حقوق المرأة والطفل في الأردن الاهتمام الكبير؛ ضماناً للحقوق بما يتسق مع المتغيرات والظروف والأحوال والمستجدات.
وشدّد سماحته على ضرورة توظيف كافة الجهود وتوحيدها في سبيل تحقيق أهداف الصندوق، موعزاً بالعمل بجد لتوفير الخدمة الفضلى للمراجعين.
واستمع الربطة، خلال اللقاء، لشرح تناول أعمال الصندوق، ولعدد من الملاحظات بشأن الفرص التحسينية لتطوير العمل فيه، حيث أوعز سماحته للمعنيين بالمتابعة والتنفيذ ضمن خطة زمنية محددة وفق الأولويات والأهداف المؤسسية.
وأعرب سماحته عن تقديره واعتزازه بكادر الصندوق، مثمناً جهودهم وحاثّهم على الاستمرار بنهج التطوير؛ خدمة لأبناء وبنات الوطن.
--(بترا)