بالصور: سوبر ليفاندوفسكي يقود بايرن لسحق النجم الأحمر

تم نشره الأربعاء 27 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 01:47 صباحاً
بالصور: سوبر ليفاندوفسكي يقود بايرن لسحق النجم الأحمر
ليفاندوفسكي

المدينة نيوز :- حافظ بايرن ميونخ على علامته الكاملة بتحقيق الفوز الخامس على التوالي في دوري أبطال أوروبا، بعدما اكتسح النجم الأحمر الصربي في عقر داره (6-0)، اليوم الثلاثاء، في خامس جولات دور المجموعات.

أهداف بايرن جاءت عن طريق ليون جوريتسكا وروبرت ليفاندوفسكي "سوبر هاتريك" وكورينتين توليسو، في الدقائق 14، 53، 60، 64، 67 و89.

ورفع الفريق البافاري رصيده إلى 15 نقطة، معززًا تربعه على عرش صدارة المجموعة الثانية، بيتما توقف النجم الأحمر عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وصل بايرن بأول فرصة بعد 7 دقائق من البداية بعدما أرسل كوتينيو تمريرة متقنة إلى روبرت ليفاندوفسكي، ليضعه وجهًا لوجه بالحارس ميلان بوريان، لكن المهاجم البولندي وضع الكرة بغرابة خارج المرمى.
 
وكثف البافاري من هجماته، حيث جرب ليفاندوفسكي حظه بتسديدة بعيدة المدى، لكن بوريان تصدى لها ببراعة، قبل أن ترتد وتصل إلى كينجسلي كومان، الذي سددها بيسراه، لكن الحارس حولها إلى ركنية.

وواصل كوتينيو إمداداته لزملائه بإرسال عرضية متقنة من الجهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء، ليرتقي لها ليون جوريتسكا ويحولها بضربة رأسية رائعة، اكتفى بوريان بالنظر إليها وهي في طريقها للشباك.


 
وكاد ليفاندوفسكي أن يسجل هدفًا من تسديدة صاروخية على الطائر من مسافة بعيدة، لكن الحارس بوريان حال دون وصولها الشباك بإنقاذ رائع.
 
ولم يستطع النجم الأحمر تجاوز منتصف ملعبه طوال الشوط الأول، إذ فشل في تهديد مرمى الحارس مانويل نوير بأي فرصة.
 
وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بـ 4 دقائق، تلقى كورينتين توليسو تمريرة طولية من جيروم بواتينج داخل منطقة الجزاء، ليمهدها بجسده إلى ليفاندوفسكي، الذي قابلها بتسديدة مباشرة عانقت الشباك، قبل أن يُلغى الهدف بعد تبين وجود لمسة يد على اللاعب الفرنسي، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن (1-0).

وبعد مرور 6 دقائق على بداية الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح بايرن بعد لمسة يد على أحد مدافعي النجم الأحمر، لينبري لها ليفاندوفسكي ويضعها ببراعة داخل الشباك، معززًا تقدم فريقه بهدف جديد.


 
وأرسل كوتينيو عرضية متقنة قابلها توليسو بلمسة برأسه، لتصل إلى ليفاندوفسكي، الذي وجهها بقدمه مباشرة إلى داخل الشباك، ليوقع على الهدف الثاني له والثالث لفريقه.
 
وفي الدقيقة 64، عاد النجم البولندي لاختراق شباك بوريان بهدف ثالث له ورابع لفريقه، بعدما ارتقى لعرضية بافارد، موجهًا الكرة برأسه إلى داخل المرمى.

ولم يمهل ليفاندوفسكي أصحاب الأرض فرصة الاستفاقة من الصدمة، ليعود بعد 3 دقائق فقط لتسجيل هدفه الرابع والخامس لبايرن، بعدما وصلته تمريرة من البديل إيفان بيريسيتش، ليتسلمها ويضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وسنحت فرصة لتوليسو لوضع بصمته في المباراة بعدما تسلم تمريرة وضعته وجهًا لوجه مع حارس النجم الأحمر، الذي تصدى ببراعة لتسديدته، قبل أن تصطدم الكرة بالعارضة وتضيع فرصة تسجيل الهدف السادس وفق كورة .

وعوض توليسو الفرصة المهدرة قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة، وذلك بعدما تسلم تمريرة حريرية من بيريسيتش داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية زاحفة، لتعانق الكرة الشباك، مضيفًا الهدف السادس للبايرن، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف (6-0).




مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات