بالصور: التعادل السلبي يحسم لقاء البحرين وعمان

تم نشره الأربعاء 27 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 07:30 مساءً
بالصور: التعادل السلبي يحسم لقاء البحرين وعمان
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- حسم التعادل السلبي لقاء البحرين وعمان، اليوم الأربعاء في إطار الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج 24 المقامة حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة وتستمر حتى 8 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وخرجت المباراة بمستوى فني جيد من الجانبين، حيث تبادلا الهجمات بحثًا عن زيارة الشباك التي بقت خالية ولم تهتز طوال 90 دقيقة، ليحصل كل منتخب على نقطة واحدة.

شوط سلبي وأفضلية عمانية

اعتمد المنتخب البحريني على التحركات الهجومية التي كان يقودها كميل الأسود، مع لعب الكرات العالية استغلالا لطول المهاجم محمد الرميحي، لكن الدفاع العماني كان يقظًا طوال اللقاء.

على الجانب الآخر لعب المنتخب العماني بطريقة 4-5-1، حيث شارك محسن جوهر خلف المهاجم محسن الغساني مع الاعتماد على الكرات العرضية.



وطغى على الشوط الأول الحذر من الجانبين حيث لم يشهد هذا الشوط كرات خطرة على المرميين سوى تسديدة قوية من المنذر العلوي تصدى لها حارس البحرين وأبعدها إلى ركلة ركنية.

بشكل عام، كان المنتخب العماني هو الطرف الأفضل في الشوط الأول من ناحية بناء الهجمات وسط تراجع بحريني والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

الشوط الثاني

لم يتغير الحال في بداية الشوط الثاني، خصوصًا أول 15 دقيقة التي غابت عنها الخطورة، وسط تحفظ من الجانبين، حيث لم يفتح المنتخبان الملعب لأي هجمات سريعة وكان الحذر واضحًا.

ورغم التفوق العماني في جانب الاستحواذ، لكن هذه الأفضلية لم تترجم لأهداف، وكانت أبرز الكرات تسديدة أحمد كانو التي مرت بجوار المرمى في الدقيقة 58.

وأهدر المنتخب البحريني فرصة خطيرة، حيث تلقى كميل الأسود كرة بينية داخل منطقة الجزاء وضعته أمام المرمى العماني، لكن فايز الرشيدي حارس عمان تصدى لتسديدته بنجاح في الدقيقة 74.

واشتعلت المباراة في ربع الساعة الأخير، حيث لم يستغل المهاجم البحريني محمد الرميحي الكرة التي حصل عليها داخل منطقة الجزاء، وفشل في التعامل معها بطريقة صحيحة لتذهب إلى الحارس.

وتدخل البرتغالي سوزا مدرب البحرين، وأخرج كميل الأسود وأشرك عبدالوهاب المالود بحثاً عن تعزيز منطقة الوسط واستغلال سرعة ومهارة المالود.

وتلاعب المهاجم العماني محسن الغساني بدفاعات البحرين وسدد كرة قوية في يد حارس البحرين في الدقيقة 77.

وانقذت العارضة المنتخب العماني من هدف بحريني، حيث أرسل محمد جاسم كرة عرضية إلى محمد الرميحي سددها جاءت في العارضة بالدقيقة 78.

وأرسل االغساني قذيفة نحو المرمى البحريني تصدى لها الحارس العلوي في الدقيقة 86، قبل أن يهدر أحمد كانو فرصة بتسديدة قوية مرت بجوار المرمى وفق كورة .

واستمرت الدقائق الأخيرة دون أي زيارة للشباك على الرغم من الفرص التي حصل عليها المنتخبان خصوصًا البحرين، وسط تألق كبير من حارس عمان.



مواضيع ساخنة اخرى
2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل 2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل
49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن 49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن
"واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎ "واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎
بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين
بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات
ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع  الفستق وسط عمان  ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع الفستق وسط عمان ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك
بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع
الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن