بدء التسجيل في نصف ماراثون البحر الأحمر

تم نشره الخميس 28 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 12:39 مساءً
بدء التسجيل في نصف ماراثون البحر الأحمر
ماراثون

المدينة نيوز:-  أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن استقبال الراغبين بالتسجيل في "أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" في مدينة العقبة اعتبارا من بعد غد السبت المقبل وحتى 6 الشهر المقبل في المكتب المتواجد في مدينة العقبة- ملعب العقبة بوابة رقم (2) من العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً.

وتواصل الجمعية تحضيراتها للاحتفال باليوبيل البرونزي لـ "أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" والذي يقام تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد يوم الجمعة 6 كانون الأول المقبل في مدينة العقبة. وأعلنت الجمعية عن إتاحة الفرصة للراغبين للمشاركة عن طريق التسجيل في مكاتبها في منطقة الشميساني في عمّان، وعبر موقعها الإلكتروني www.RunJordan.com . يشار إلى أن هذا الحدث الرياضي السياحي يشتمل على ثلاثة سباقات هي: نصف الماراثون (21 كم) والذي سينطلق عند السابعة صباحاً، سباق 10كم (السباق الممتع) عند التاسعة صباحاً، وسباق الأطفال (2ر4 كم) عند العاشرة صباحاً، لتنتهي السباقات الثلاثة في ساحة ملعب تطوير العقبة.
يشار الى أن "أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" يقام بالشراكة مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ويحمل اسم شركة واحة أيلة للتطوير، الراعي الرسمي للماراثون للمرة السابعة على التوالي، إلى جانب الرعاة الذهبيين: أمانة عمّان الكبرى وشركة تطوير العقبة وشركة ميناء الحاويات واكوافينا وفندق الموفنبك العقبة وهيئة تنشيط السياحة وشركة العقبة لإدارة المرافق وشركة ارامكس العقبة وشركة هيلز وماكدونالدز بالإضافة لكافة الجهات الاعلامية.
--(بترا)