مصر .. التفاصيل الكاملة لاعترافات قاتل زوجته: مزقتها بالسيف بسبب علاقتها بالشباب

تم نشره الخميس 28 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 07:52 مساءً
مصر .. التفاصيل الكاملة لاعترافات قاتل زوجته: مزقتها بالسيف بسبب علاقتها بالشباب
الزوج المتهم

المدينة نيوز :- غلى الدم في عروقه بعد أن تناهى إلى أسماعه أن زوجته ترتبط بعلاقات مشبوهة مع العديد من شبان المنطقة التي يقيم فيها، فباغتها ضربًا وتقطيعًا بالسيف حتى أرادها قتيلة في الحال.

وقال المتهم "كمال"، ويبلغ من العمر 41 عامًا، والمقيم بمنطقة "الهرم" بالجيزة – المتاخمة للقاهرة – إنه مزق جسد زوجته "غادة" 39 عامًا، بعد أن وجه لها 40 ضربة قاتلة بالسيف، قبل أن يفر هاربًا من نافذة غرفة النوم، ويترك الجثة وسط بركة من الدماء.

وأضاف: "تزوجت من زوجتي منذ 17 عامًا، وأنجبت منها 6 أطفال أكبرهم هدير 14 عامًا".

ويتابع الزوج الذي يعمل "فرارجي" في منطقة سكنه: "من حوالي شهرين بدأت أشك في سلوك زوجتي.. كنت أسمع عنها عن أنها على علاقة بشباب في المنطقة، وتشاجرت معها أكثر من مرة وحاولت طردها من المنزل بلا فائدة".

وأردف: "غبت عن البيت حوالي 3 أيام، وعدت بعدها ممسكًا بسيف عندما رأتني زوجتي دخلت غرفة النوم، وأغلقت الباب عليها، فقفزت من نافذة الغرفة، وظللت أضربها بالسيف حتى مزقت جسدها، وابنتي الكبرى رأت كل شيء من "خرم الباب"، وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" المصرية.

واستطرد: "عندما بدأت الناس تحضر إلى البيت، قفزت من الشباك، وبعدها توجهت إلى قسم الشرطة واعترفت بجريمتي".

وقام المتهم بإجراء معاينة تصويرية للجريمة، فيما أدلت ابنته الكبرى بتفاصيل ما حدث، مشيرة إلى أن والدها كان دائم التعدي عليها بالسب والشتائم، وأنه كان يتعاطى المخدرات.

وقررت النيابة حبس المتهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت إليه تهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص.