فيديو.. مشاهير ماتوا على الهواء آخرهم ممثل أثناء تصوير برنامج

تم نشره الخميس 28 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 09:06 مساءً
فيديو.. مشاهير ماتوا على الهواء آخرهم ممثل أثناء تصوير برنامج
لحظات قبل إصابة الكاتب الصحفي عادل الجوجرى بأزمة قلبية

 المدينة نيوز :- لستيقظ العالم على خبر وفاة الممثل الكندي ذو الأصل التايوني جودفري جاو، بعد سقوطه على الأرض بشكل مفاجئ أثناء تصوير برنامج تلفزيون الواقع في الصين، وهو أحد البرامج التي تبث بشكل مباشر.

ولم يكن "جودفري جاو" الممثل الأول الذي وفاته المنية على الهواء مباشرة، بل سجلت عدسات الكاميرا عددًا من تلك الحالات، وتستعرض "الوطن" أبرزها في التقرير الأتى:

طلال مداح

عرف الفنان السعودي طلال مداح، بألقاب عديدة، منها "الحنجرة الذهبية" و"صوت الأرض" و"قيثارة الشرق"، وقدم مجموعة من أروع الأغاني باللهجة السعودية، والتي ساهمت في انتشارها في الدول العربية.

وبعد مسيرة طويلة من العطاء، كان "مداح" على موعد مع مفاجأة، حيث خطفه الموت وهو يغني على مسرح "المفتاحه" أمام أكثر من 3 آلاف شخص، بعد تعرضه لأزمة قلبية أدت لسقوطه من على الكرسي وهو يستعد لأداء أغنية "الله يرد خطاك".

عادل الجوجري

توفي القطب الناصري، والكاتب الصحفي المصري عادل الجوجري، رئيس تحرير جريدة الأنوار الأسبوعية، أثناء مداخلة له على الهواء مباشرة داخل استديو قناة الحدث العربية.

وكان الكاتب يتحدث بصورة طبيعية، إلا أنه صمت فجأة وبدأت تظهر عليه علامات التعب، ليتم الاكتشاف بعد ذلك أنه كان يعاني من جلطة بالمخ، ليلقى حتفه بعدها بقليل.

الفنان الإيطالي جوزيي مانجو

بينما كان يعزف واحدة من أشهر مقطوعاته الفنية في حفل خيري، أمام أكثر 38 ألف شخص، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تعرض الفنان جوزيي مانجو، الإيطالي الجنسية، إلى أزمة قلبية، جعلته غير قادر على المتابعة، حتى أنه أشار بيده ليعلن عن حاجته للمساعدة.

وسارع الحراس لحمله خارج المسرح، وبدأوا في محاولة إنعاش قلبه وإسعافه، لكن قلب الفنان توقف عن العمل معلنًا نهاية الحياة، وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة، وتوفي عن عمر يناهز 60 عاما.

ريتا جيتندرا

توفيت الباحثة الهندية ريتا جيتندرا، على الهواء مباشرة خلال حوارها في البرنامج التلفازى "صباح الخير في الهند"، وفقًا لموقع "لايف هندوستان" الهندي.

وأوضح مقدم البرنامج "زاهى مختار"، إن "ريتا" كانت تتحدث بشكل طبيعي خلال البرنامج، لكن فجأة بدأت في التلعثم وإمالة رأسها للخلف، حتى فقدت الوعي، وتوقف البث المباشر للبرنامج.

وحاول فريق عمل البرنامج مساعدة "جيتندرا"، وقاموا بنقلها للمستشفى، إلا أنها قد فارقت الحياة بسبب تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة.

الزعيم الأوكراني بيوتر فوشكو

من اللحظات المؤلمة هي وفاة الزعيم الأوكراني، بيوتر فوشكو، رئيس خلية منظمة "OUN-UPA" عن عمر يناهز 91 عاما، على الهواء مباشرة، أثناء الاحتفال بمرور 110 سنة على ولادة "رومان شوخيفيت"، مؤسس المنظمة، الذي خاض نضالا عنيفًا ودمويًا ضد السلطة في الاتحاد السوفيتي.

وأثناء إلقاء "فوشكو" خطابا ناريا، أحس فجأة بالدوار ليسقط فاقدًا للوعي، فيما حاول فريق الإسعاف الموجود تقديم العون الطبي له، لكنه توفي على الفور، وفقاً لموقع "Yavir.net"



مواضيع ساخنة اخرى
2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل 2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل
49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن 49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن
"واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎ "واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎
بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين
بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات
ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع  الفستق وسط عمان  ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع الفستق وسط عمان ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك
بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع
الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن