فيديو.. مشاهير ماتوا على الهواء آخرهم ممثل أثناء تصوير برنامج

تم نشره الخميس 28 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 09:06 مساءً
فيديو.. مشاهير ماتوا على الهواء آخرهم ممثل أثناء تصوير برنامج
لحظات قبل إصابة الكاتب الصحفي عادل الجوجرى بأزمة قلبية

 المدينة نيوز :- لستيقظ العالم على خبر وفاة الممثل الكندي ذو الأصل التايوني جودفري جاو، بعد سقوطه على الأرض بشكل مفاجئ أثناء تصوير برنامج تلفزيون الواقع في الصين، وهو أحد البرامج التي تبث بشكل مباشر.

ولم يكن "جودفري جاو" الممثل الأول الذي وفاته المنية على الهواء مباشرة، بل سجلت عدسات الكاميرا عددًا من تلك الحالات، وتستعرض "الوطن" أبرزها في التقرير الأتى:

طلال مداح

عرف الفنان السعودي طلال مداح، بألقاب عديدة، منها "الحنجرة الذهبية" و"صوت الأرض" و"قيثارة الشرق"، وقدم مجموعة من أروع الأغاني باللهجة السعودية، والتي ساهمت في انتشارها في الدول العربية.

وبعد مسيرة طويلة من العطاء، كان "مداح" على موعد مع مفاجأة، حيث خطفه الموت وهو يغني على مسرح "المفتاحه" أمام أكثر من 3 آلاف شخص، بعد تعرضه لأزمة قلبية أدت لسقوطه من على الكرسي وهو يستعد لأداء أغنية "الله يرد خطاك".

عادل الجوجري

توفي القطب الناصري، والكاتب الصحفي المصري عادل الجوجري، رئيس تحرير جريدة الأنوار الأسبوعية، أثناء مداخلة له على الهواء مباشرة داخل استديو قناة الحدث العربية.

وكان الكاتب يتحدث بصورة طبيعية، إلا أنه صمت فجأة وبدأت تظهر عليه علامات التعب، ليتم الاكتشاف بعد ذلك أنه كان يعاني من جلطة بالمخ، ليلقى حتفه بعدها بقليل.

الفنان الإيطالي جوزيي مانجو

بينما كان يعزف واحدة من أشهر مقطوعاته الفنية في حفل خيري، أمام أكثر 38 ألف شخص، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تعرض الفنان جوزيي مانجو، الإيطالي الجنسية، إلى أزمة قلبية، جعلته غير قادر على المتابعة، حتى أنه أشار بيده ليعلن عن حاجته للمساعدة.

وسارع الحراس لحمله خارج المسرح، وبدأوا في محاولة إنعاش قلبه وإسعافه، لكن قلب الفنان توقف عن العمل معلنًا نهاية الحياة، وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة، وتوفي عن عمر يناهز 60 عاما.

ريتا جيتندرا

توفيت الباحثة الهندية ريتا جيتندرا، على الهواء مباشرة خلال حوارها في البرنامج التلفازى "صباح الخير في الهند"، وفقًا لموقع "لايف هندوستان" الهندي.

وأوضح مقدم البرنامج "زاهى مختار"، إن "ريتا" كانت تتحدث بشكل طبيعي خلال البرنامج، لكن فجأة بدأت في التلعثم وإمالة رأسها للخلف، حتى فقدت الوعي، وتوقف البث المباشر للبرنامج.

وحاول فريق عمل البرنامج مساعدة "جيتندرا"، وقاموا بنقلها للمستشفى، إلا أنها قد فارقت الحياة بسبب تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة.

الزعيم الأوكراني بيوتر فوشكو

من اللحظات المؤلمة هي وفاة الزعيم الأوكراني، بيوتر فوشكو، رئيس خلية منظمة "OUN-UPA" عن عمر يناهز 91 عاما، على الهواء مباشرة، أثناء الاحتفال بمرور 110 سنة على ولادة "رومان شوخيفيت"، مؤسس المنظمة، الذي خاض نضالا عنيفًا ودمويًا ضد السلطة في الاتحاد السوفيتي.

وأثناء إلقاء "فوشكو" خطابا ناريا، أحس فجأة بالدوار ليسقط فاقدًا للوعي، فيما حاول فريق الإسعاف الموجود تقديم العون الطبي له، لكنه توفي على الفور، وفقاً لموقع "Yavir.net"



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات