هزة تودي بحياة طفل.. أب متهم بقتل ابنه أثناء اللعب معه

تم نشره الجمعة 29 تشرين الثّاني / نوفمبر 2019 08:24 مساءً
هزة تودي بحياة طفل.. أب متهم بقتل ابنه أثناء اللعب معه
الاب وطفله

المدينة نيوز :- برغم كونها حركة بسيطة إلا أنها كانت كفيلة بأنها تحرم طفلا في شهوره الأولى من البقاء على قيد الحياة، وما يزيد من الأمر حيرة هو أن الفاعل كان والده الذي اُتهم بقتل ولده بسبب هزة أثناء لعبه معه.

لم تصدق الأم أن يكون الأب هو الجاني، حيث رفضت لانيشا مارلو تصديق أن زوجها كيفن كلايتون هو المسؤول عن قتل صبيهما ليجين، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا مترو" البريطانية.

وقالت مارلو، من أوماها في نبراسكا: "هذا الرجل الذي بكى في المرة الأولى التي حمل فيها طفلنا في غرفة المستشفى.. هل يهزه حتى الموت؟".

واتهم كيفن بـ قتل نجله الرضيع البالغ من العمر خمسة أشهر بعد هز جسمه حتى الموت، وإصابته لمدة 8 أيام.

وأكدت الأم أنها لا تستطيع تصديق ما حدث، معتقدة أن شخصًا آخر مجهول الهوية هو المسئول عن الإصابات التي أدت إلى مقتل ليجين، ولكن المحامي في مقاطعة دوجلاس دون كلاين مقتنع بأن كلايتون هو قاتل ليجين.

وقال المحامي إن المشتبه به هو الشخص الوحيد الذي يعتني بالرضيع في إحدى غرف المستشفى عندما عانى ليجين من نزيف في الدماغ أدى إلى قتله في النهاية.

واتصل الأب "كلايتون" بالرقم 911 ليقول إن ليجين أنحنى ظهره وأخرج رغوه من فمه قبل أن يصبح غير مستجيب، كما ادعى أنه وجد الطفل مدفونًا بين وسائد أريكة، لكن المدعين يقولون إن إصابات ليجين لا تتوافق مع رواية كلايتون.