بالصور: مانشستر يونايتد يواصل ترنحه بالتعادل مع أستون فيلا

تم نشره الأحد 01st كانون الأوّل / ديسمبر 2019 09:35 مساءً
بالصور: مانشستر يونايتد يواصل ترنحه بالتعادل مع أستون فيلا
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- واصل مانشستر يونايتد ترنحه، وسقط في فخ التعادل مع ضيفه أستون فيلا (2-2) مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وسجل هدفي مانشستر يونايتد كل من حارس أستون فيلا توم هيتون (42) بالخطأ في مرماه، وفكتور لينديلوف (64)، فيما أحرز جاك جريليش (11) وتايرون مينجز (66) هدفي الفيلانز.
 
ورفع يونايتد رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، فيما ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

ولم يحقق مان يونايتد الفوز في آخر 3 مباريات بجميع البطولات حيث تعادل مع شيفيلد يونايتد وأستون فيلا بالبريميرليج، إلى جانب الخسارة من أستانا بالدوري الأوروبي.
    


واستحوذ مانشستر يونايتد على الكرة في بداية اللقاء، مع اعتماد أستون فيلا على الهجمات الخاطفة، ومرر راشفورد الكرة إلى ماتا في الناحية اليسرى، فانطلق بها اللاعب الإسباني قبل أن يوجّها في مواجهة المرمى لتصل إلى فريد الذي سدد فوق العارضة بالدقيقة 9.

وافتتح أستون فيلا التسجيل في الدقيقة 11، عندما انطلق أنور الغازي في الناحية اليمنى قبل أن يمرر إلى جريليش الذي تخلص من بيريرا بمهارة قبل أن يسدد كرة مقوسة عانقت الشباك.
 
واضطر الغازي للخروج من الملعب مصابا، فدخل مكانه المصري محمود حسن "تريزيجيه"، لكن جريليش ظل الخطر الدائم لدفاعات مانشستر يونايتد بتحركاته الخطيرة في الأمام.
 


وسجل أستون فيلا هدفا ثانيا في الدقيقة 28، عندما مرر جريليش الكرة أمام المرمى جاءت أمام تريزيجيه الذي وضعها بالشباك، لكن الحكم ألغى الهدف لوجود تسلل على صانعه.
 

وارتدت كرة ماتا العرضية من الدفاع إلى راشفورد الذي سدد كرة حادت قليلا عن مرمى أستون فيلا بالدقيقة 30.

وكاد الفريق الضيف أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 36، عندما نفذ هوريهان ركلة حرة ارتدت من الحائط البشري إلى ويسلي الذي لم يتعامل معها على النحو الأمثل.
 


ووصلت كرة مبعدة من حارس أستون فيلا توم هيتون إلى راشفورد الذي سددها ليبعدها الحارس مجددا، لكن الأخير سجّل هدفًا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 42، عندما ارتدت رأسية راشفورد من القائم ثم جسد هيتون لتدخل الشباك، واقترب فيلا من استعادة تقدمه في الدقيقة 44، بعدما أطلق تريزيجيه تسديدة قوية ارتدت من العارضة.           
 
انطلق مانشستر يونايتد في الشوط الثاني باحثا عن التقدم، وكاد يتحقق ذلك في الدقيقة 57، عندما مرر مارسيال الكرة من بين قدمي تارجيت وسددها نحو المرمى ليبعدها هيتون.

وفشل جريليش في متابعة كرة مرسلة أمام المرمى من تريزيجيه بالدقيقة 43، وبعدها بدقيقة واحدة، تمكن يونايتد من التعويض في الدقيقة 64، عندما أرسل فريد كرة عرضية حاول الدفاع إبعادها لتصل إلى لينديلوف الذي تابعها برأسه في المرمى وفق كورة .
 
لكن أستون فيلا تمكن من إعادة المباراة إلى نقطة البداية في الدقيقة 66، عندما تابع مينجز بطريقة أكروباتية عرضية من تارجيت، علما بان الحكم استعان بتقنية الفيديو لتأكيد الهدف بسبب شكوك حول وجود تسلل.
 


وحاول الفريقان فيما تبقى من وقت، الخروج بالنقاط الثلاث، وأهدر مارسيال فرصة خطيرة في الدقيقة 78، عندما استغل بطء الدفاع في إبعاد الكرة، ليحاول إسقاط الكرة من فوق الجميع من مسافة قصيرة، إلا أنها علت العارضة.

وأشرك يونايتد مهاجمه الشاب مايسون جرينوود بدلا من مارسيال، وأبعد تارجيت الكرة قبل أن تدخل شباك فريقه إثر رأسية من ماجواير في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بالتعادل.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات