البحرين تتأهل برباعية في مرمى الكويت

تم نشره الإثنين 02nd كانون الأوّل / ديسمبر 2019 09:18 مساءً
البحرين تتأهل برباعية في مرمى الكويت
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- ضرب المنتخب البحريني موعدًا مع العراق في نصف نهائي خليجي 24، بعد نجاح الأحمر في تحقيق الفوز على الكويت (4-2) في ختام مشوار الفريقين بدور المجموعات، حيث توقف رصيد الأزرق عند 3 نقاط ليتذيل ترتيب المجموعة فيما بلغ البحرين النقطة 4 ومنحهم فارق الأهداف بطاقة التأهل على حساب عمان الذي تساوي معهم بالنقاط إلا أن الاحمر حسمها بفارق الأهداف.

سجل للبحرين علي مذن 45 جاسم الشيخ 70 وتياجو 83،93، فيما أحرز هدفي الكويت يوسف ناصر 59 ركلة جزاء، احمد الزنكي 85

دخل الأحمر البحريني أجواء اللقاء سريعا وتحصل على ثلاث فرص حقيقة للتسجيل في أول دقيقة بشكل مثير ويؤكد رغبات الأحمر الهجومية، مقابل افتقاد التركيز من قبل لاعبي وسط ودفاع الأزرق، وأضاع كميل الأسود وعلي المذن للبحرين وسط تألق لحميد القلاف وتكررت أخطاء وسط الكويت بشكل غريب عبر تمريرات مقطوعة وبطء في نقل الهجمة، مما منح البحرينيين ثقة أكبر انعكست إيجابيا على أداءهم.

ولم يظهر الكويت هجوميا إلا مع الدقيقة 10 عبر عرضية لبدر المطوع حولها يوسف ناصر رأسية بيد الحارس، وعاد البحرين ليضيع فرصة أخرى من خلال سيد مهدي بالدقيقة 12، قبل أن يتصدى حميد القلاف لفرصة أخرى لمهدي الحميدان بالدقيقة 13.

استمرت حالة التراجع وتباعد الخطوط للاعبي الأزرق وكاد على المذن أن يسجل مجددا بالدقيقة 26 لولا براعة حميد القلاف، وحاول يوسف ناصر مجددا بتسديدة أبعدها الحارس.

أجرى الأزرق تبديل اضطراري بخروج طلال فاضل ومشاركة فهد الأنصاري بالدقيقة 34، ومع الدقيقة 39 حول يوسف ناصر رأسية أخرى بجوار القائم بعد عرضية ضاري سعيد، وأضطر ثامر عناد لإجراء تبديل أخر بخروج بدر المطوع المصاب ومشاركة أحمد الزنكي.

في الوقت الذي كان الشوط يسير باتجاه التعادل استغل علي مذن هجمة عكسية سريعة لينفرد بالحارس ويسجل أول أهداف البحرين بالدقيقة 45، وكاد كميل الأسود يعزز بهدف ثاني في الوقت  الضائع إلا أن الأمور مرت بسلام.

كالعادة ظهر الأزرق بشكل مغاير مع انطلاقة الشوط الثاني واندفع لاعبوه بحثا عن التعادل وتصدى الدفاع لتسديدة فهد الأنصاري قبل أن يمسك الحارس برأسية فهد الهاجري بالدقيقة 50.

ومن هجمة أولى عكسية سريعة بالدقيقة 57 تمكن رضا هاني من الحصول على ركلة جزاء أنبرى لها يوسف ناصر مدركا التعادل بالدقيقة 59.

وكاد يوسف ناصر يعزز بهدف ثاني عبر يوسف ناصر من هجمة مرتدة نموذجية إلا أن الفار ألغى الهدف بعد احتساب خطأ على نصار قبل التسجيل، وعلى عكس سير اللقاء عاد البحرين للتقدم بتسديدة أرضية من جاسم الشيخ بالدقيقة 70، وكاد كميل الأسود يعزز بهدف ثالث إلا أنه سدد بجوار المرمى.

شارك شبيب الخالدي بديلا لرضا هاني بغية تنشيط الهجوم، بالمقابل شارك تياجو بدلا عن مهدي، ومرت راسية فيصل زايد بسلام على مرمى البحرين بالدقيقة 77، ونجح البديل تياجو في إضافة ثالث الأهداف بالدقيقة 83.

ومن محاولة بمجهود فردي رد البديل أحمد الزنكي بتسجيل ثاني الأهداف بالدقيقة 85، وزاد تياجو الفارق بهدف رابع بالدقيقة 90+3.

كورة



مواضيع ساخنة اخرى
2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل 2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل
49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن 49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن
"واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎ "واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎
بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين
بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات
ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع  الفستق وسط عمان  ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع الفستق وسط عمان ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك
بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع
الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن