تقرير : هل ينهي 2020 صراع ميسي ورونالدو للأبد

تم نشره الثلاثاء 03rd كانون الأوّل / ديسمبر 2019 01:44 صباحاً
تقرير : هل ينهي 2020 صراع ميسي ورونالدو للأبد
ميسي

المدينة نيوز :- في عز مجده، ونشوة الفرحة باستعادة جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، دق ليونيل ميسي، نجم برشلونة، ناقوس النهاية.

وقال ميسي فور تسلمه الجائزة بأحد المسارح الشهيرة في العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الإثنين "على الرغم من أنه أمامي عدة سنوات في اللعب لكن وقت الاعتزال يقترب وهذا صعب، إلا أنني أتطلع للاستمتاع بكرة القدم ومع عائلتي".

أضاف "البرغوث" الكرة الذهبية السادسة لدولاب إنجازاته، بعدما غابت عن أحضانه 3 سنوات وتحديدا منذ آخر مرة توج بها في 2015، حيث ذهبت إلى غريمه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي مرتين ( 2016 و2017)، وأخرى لقائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش ولاعب وسط الملكي (2018).

أزاح ميسي الغريم كريستيانو من قمة المجد الذهبي، إلا أن رسائله تعد أيضا جرس إنذار لكريستيانو رونالدو الذي يعيش فترة صعبة مع فريق السيدة العجوز.



ربما يكون أيقونة البارسا قد حسم صراع الكرة الذهبية للأبد خاصة أن كريستيانو دخل المراحل النهائية من مسيرته، ولم يعد جسده يستجيب للضغوطات كما اعتاد.

بدا ذلك بقوة في الأسابيع الأخيرة حيث اصطدم النجم البرتغالي كثيرا بالمدير الفني ليوفنتوس، ماوريسيو ساري، لاعتراضه على قرار استبداله أكثر من مرة بداعي عدم اكتمال لياقته البدنية.

وقال ساري بعد التعادل مع ساسولو 2-2 في الجولة الأخيرة للكالتشيو "رونالدو استعاد جزءا من لياقته البدنية من حيث القوة والصلابة، ويتبقى استعادة تألقه ومعدله التهديفي، لذا ينتظره عمل شاق".

وفي 2020 سيكون أمام رونالدو أكثر من تحد إذا أراد معادلة ليونيل ميسي من جديد، سواء مع فريقه يوفنتوس أو منتخب بلاده، مع الوضع في الاعتبار أيضا تقدمه في السن (35 عاما).

تأمل إدارة اليوفي وجماهيره أن يكون مردود رونالدو أفضل في الموسم الثاني مع الفريق، لاسيما على المستوى القاري، ويحمل "الدون" على عاتقه مسؤولية تجاوز دور الثمانية الذي توقف عنده البيانكونيري في الموسم الماضي بالخروج أمام أياكس أمستردام.

أما على مستوى المنتخبات، فإن كريستيانو أمام اختبار صعب للغاية، ليقود مسيرة البرتغال للحفاظ على لقب كأس الأمم الأوروبية، حيث أوقعته قرعة (يورو 2020) في مجموعة نارية تضم منتخبي فرنسا وألمانيا أبطال العالم في آخر نسختين وفق كورة .

بينما يبدو طريق ميسي مع منتخب الأرجنتين أسهل نسبيا أو على الورق، بالنظر إلى أن بلاده سوف تستضيف النسخة القادمة من كوبا أمريكا في الصيف المقبل.

فهل أنهى ميسي النزاع لصالحه أم يعود رونالدو ويفاجئ على الجميع؟

نتيجة بحث الصور عن ‪cristiano ronaldo 5 ballon d'or‬‏



مواضيع ساخنة اخرى
2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل 2.4% من المتزوجات في الأردن تعرضن للعنف الجسدي أثناء الحمل
49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن 49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن
"واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎ "واتساب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية ديسمبر‎
بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين بالصور : انقاذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين
بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات بالصور : شاحنة " صخور " في إربد تتدهور و تصطدم بـ5 مركبات
ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع  الفستق وسط عمان  ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك ذكرى الاردني الفقير الذي كان يبيع الفستق وسط عمان ويزور " بسطته " الاثرياء والملوك
بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع بالصور .. عمان : فتاة تضرب شاب " كف " وتشد شعره خلال مشاجرة بينهما في الشارع
الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة الافراج عن مالك التكسي صاحب " حقيبة المليون " بكفالة
موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء موظف يختلس 1411 طن شعير والرزاز يحيله الى القضاء
فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني فيديو : طالبان أردنيان يحصدان المراكز الأولى بمسابقة عالمية للحساب الذهني
قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة قال انها سافرت للأردن :كشف تفاصيل مقتل فتاة دفنها والدها وهي على قيد الحياة في غزة
المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً المصري: ‎81 ألف متقاعد مدني ستشملهم زيادة بين 10-80 ديناراً
وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبتة في العقبة
اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن اسرائيل تهدد بمنع دخول العمال الاردنيين اذا منع " المتدينون " من دخول الاردن
تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا تأجيل الموسم الكروي بالأردن.. لاعبون عاطلون وأندية عاجزة ماليا
هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن هزتان أرضيتان تضربان وادي الأردن