جامعة الزرقاء تشارك في اليوم الطبي السنوي المجاني

تم نشره الثلاثاء 03rd كانون الأوّل / ديسمبر 2019 01:53 مساءً
جامعة الزرقاء تشارك في اليوم الطبي السنوي المجاني
الدكتور مالك الطريفي

المدينة نيوز:- شارك الدكتور مالك الطريفي، عضو هيئة التدريس في كلية العلوم، ممثلاً عن جامعة الزرقاء في اليوم الطبي السنوي المجاني بأكاديمية الاتفاق الدولية من خلال تواجده في عيادة نفسية للإرشاد النفسي.

وقال الطريفي إن معظم المراجعات كانت من الأهالي و كانت استفساراتهم عن كيفية التعامل مع أبنائهم في سن المراهقة حيث إن الكثير من الأهالي يواجهون صعوبة في التعامل مع أبنائهم في هذا السن و هم بحاجه إلى أساليب تتناسب مع هذا السن لتوجيههم و تقويم سلوكهم، مؤكدا أنه يمكن التعامل معهم بسلاسة من خلال تعلم آليات التعامل مع الأبناء في سن المراهقة.
وأضاف أن سن المراهقة قد يكون من أصعب المراحل الذي يصعب على الأهل التعامل معها ولا بد من استخدام أساليب تتناسب مع هذا السن لنستطيع توجيهم نحو السلوكيات الأفضل و حمايتهم من سلوكيات خاطئة.
وأكد أنه من المهم توثيق الثقة مع الأبناء في سن المراهقة و عدم استخدام أسلوب التهديد و الضرب معهم.
وفي الختام كرم رئيس مجلس الإدارة المهندس علي ابو فارة الدكتور مالك الطريفي على تلبيته للدعوة، واهتمامه بالصحة النفسية، وشكر جامعة الزرقاء على اهتمامها ومشاركتها بهذه الفعاليات التي تخدم المجتمع المحلي، بدوره شكر الدكتور مالك الطريفي باسم الجامعة رئيس مجلس الإدارة وجميع القائمين على تنظيم وإنجاح اليوم الطبي.