القيسي يؤكد أهمية دعم الأندية الرياضية

تم نشره الثلاثاء 03rd كانون الأوّل / ديسمبر 2019 01:58 مساءً
القيسي يؤكد أهمية دعم الأندية الرياضية
النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور نصار القيسي

المدينة نيوز:- أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور نصار القيسي أهمية توفير الدعم اللازم للأندية الرياضية بما يساهم على النهوض بواقع الشباب، مشددًا على ضرورة العمل لرفد كل القنوات التي من شأنها تدعيم دور الشباب واستثمار طاقاتهم في بناء الوطن.

وقال، خلال رعايته أمس مندوبا عن رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة حفل جمع تبرعات أقامه نادي الجزيرة الرياضي، "ما كانت الأندية الرياضية إلا حواضن للأجيال، تعدها رجالا أكفاء لتحمل مسؤولية الحفاظ على مسيرة بناء الوطن والارتقاء به في معارج التقدم والازدهار".
وأعرب القيسي عن تقديره لـ"الجزيرة" رئيسا وأعضاء، لافتًا إلى أن مجلس النواب يقف مع كل المبادرات الداعمة للأندية الرياضية والنهوض بواقع الشباب الأردني، انسجامًا مع توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، الرياضي الأول، وولي عهده الأمين.
كما عبر عن تقديره ودعمه لإدارة النادي، الذي أسهم في مسيرة بناء الوطن بعطائه المميز لأكثر من سبعة عقود، ونهض بجانب كبير من المسؤولية في إعداد الشباب، وإثراء الحركة الرياضية.
وتابع "واليوم إذ يرسل نادي الجزيرة الذي انشئ قبل نحو 72 عاما، صرخته المدّوية في وجدان كُلّ الغيورين على الشبّاب والقطاع الرياضي".
وثمن القيسي لإدارة النادي والحضور ترجمتهم الحقيقية لصدق الانتماء والولاء للوطن، انسجاما مع حرص جلالة الملك ورعايته لقطاع الشباب، ومتابعته الحثيثة للقطاع الريّاضي، داعيًا الجميع إلى أن يكونوا مبادرين بدعم الأندية قبل أن تطلب الدعم ساعين لتذليل كل عقبة قد تعيق اندفاعها في مضمار الإنجاز.
ولفت إلى دور وزارة الشباب بهذا الشأن، مطالبًا إياها بالتصدي لكل مشكلة تواجه الأندية، وخصوصًا المادية كونها تقوم على احتضان قطاع الشباب، مضيفًا "أن القطاع الخاص مطالب أيضًا بدعم الأندية".
من جهتهم، أعرب رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لـ"الجزيرة" عن تقديرهم للدور الذي يضطلع به مجلس النواب تجاه دعم الأندية والنهوض بالقطاع الشبابي.
وقالوا إن هذا الحفل جاء بمبادرة هدفها تعزيز دور النادي للاستمرار بعطائه، لافتين إلى "أن عراقة النادي تطلبت منهم السعي قدر الإمكان للمحافظة عليه".
وأكدوا أن النادي، الذي تأسس العام 1947، سيبقى شامخًا كشموخ جبال السلط وقلعتي الكرك وعجلون، وسيستمر بعطائه، مستمدين الإصرار في ذلك من قوة وصلابة القيادة الهاشمية وأبناء وطنهم المعطاء.