سولسكاير لا يخشى الإقالة قبل الصدام مع مورينيو

تم نشره الثلاثاء 03rd كانون الأوّل / ديسمبر 2019 02:42 مساءً
سولسكاير لا يخشى الإقالة قبل الصدام مع مورينيو
سولسكاير

المدينة نيوز :-  أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، على عدم خوفه من الإقالة، وذلك قبل عودة البرتغالي جوزيه مورينيو إلى مانشستر غدًا الأربعاء رفقة توتنهام، لمواجهة الشياطين الحمر في الجولة رقم 15 من الدوري الإنجليزي.

وأقيل مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد منذ قرابة العام، وخلفه سولسكاير، ويعود البرتغالي إلى ملعب الأولد ترافورد غدًا، بعد بدايته القوية مع توتنهام، والتي شهدت فوزه بأول 3 مباريات، بعد توليه المهمة الفنية للسبيرز خلفًا للمدرب الأرجنتيني المقال، ماوريسيو بوكيتينو.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد مانشستر في المركز التاسع، وبفارق 6 نقاط فقط عن أول مراكز الهبوط.

وشهد الدوري الإنجليزي هذا الموسم إقالة 3 مدرب وهم: ماوريسيو بوكيتينو وأوناي إيمري وكيكي سانشيز فلوريس، إلا أن سولسكاير لا يخشى من التعرض لذلك المصير، على الرغم من عدم تحقيقه لأي انتصار في آخر 3 مباريات خاضها في جميع المسابقات.

وقال سولسكاير حسبما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية: "لا، الأمر لا يقلقني، أركز فقط في عملي، وتقديم أفضل ما لدي، أتطلع للمباراة المقبلة، وأنظر للتخطيط للمدى البعيد مع الإدارة".

وأضاف: "أنا في حالة جيدة، ولا أعاني من أي مشاكل، في هذا الوقت من العام، ليس من اللطيف أن تجد زملاء لك يخسرون وظائفهم في مساحة صغيرة للغاية من الوقت".

وتابع: "عانينا من الكثير من التعادلات، وبعض الهزائم بالطبع، ولكن كان يجب علينا قلب تلك التعادلات إلى انتصارات، وكرة القدم تتعلق بالنتائج، أنا لست سعيدًا، أعرف أنه بإمكاننا تقديم ما هو أفضل، وبدورنا نعمل بقوة، ويساعدنا هذا العمل على التطور، ولكن حتى الآن لم نخرج بالنتائج التي نستحقها".

وواصل: "أتحدث مع الإدارة باستمرار، والأمر لا يتعلق بموقف يحدث يحتاج للمناقشة بصورة مفاجئة، بل نحن نتحدث كثيرًا طوال الأسبوع، وبالتالي هناك تطور في الخطط التي وضعناها لعملية إعادة البناء التي بدأت بالفعل".

وأردف: "اتخذنا بعض القرارات المهمة، والآن نحن لسنا سعداء بالطبع في المكان الذي نتواجد به، ولكن سنواصل العمل، 3 أو 4 أيام لن تغير الكثير، ولكن المباراتين المقبلتين تمثلان فرصة رائعة لتطوير الأمور، سبق وأن حققنا نتائج رائعة أمام فرق جيدة، ونخطط لتكرار نفس الأمر مساء الأربعاء".

مواجهة مورينيو

وتابع: "لا أعتقد أن هوية المدرب أو الفريق المنافس ستغير الدوافع لدى اللاعبين. عندما ترتدي هذا القميص لا تنشغل بالمنافس وستبذل أقصى جهد للفوز".

وأكمل: "سيحظى جوزيه مورينيو باستقبال جيد وهذا تعهد من النادي والجماهير. سيتذكر الجميع عامين ونصف تحت قيادته كما فاز بألقاب هنا وأنا واثق تماما في أن المشجعين والمسؤولين سيرحبون به".

وسيفتقد يونايتد مجددا جهود بول بوجبا إذ يتعافى لاعب فرنسا من إصابة بالكاحل تعرض لها في نهاية سبتمبر/ أيلول لكن ثنائي الوسط سكوت مكتوميناي ونيمانيا ماتيتش سيعود للتشكيلة بعد التعافي من إصابات.

كووورة 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات