بالصور : : انتحار 5 فنانين مشاهير بطريقة مروعة

تم نشره الثلاثاء 03rd كانون الأوّل / ديسمبر 2019 08:10 مساءً
بالصور :  : انتحار 5 فنانين مشاهير بطريقة مروعة
تعبيرية

المدينة نيوز :- كان 2018 من الأعوام التي حملت معها حالات وفاة مأساوية، بعد انتحار عدد من المشاهير العالميين مما أصاب عشاقهم بالصدمة.
بين حالات شنق وتناول جرعة زائدة من المخدرات، تعددت الأسباب والنتيجة واحدة فقدان عددا من المشاهير المحبوبين من قبل الكثيرين.
وفي السطور التالية يرصد لكم FilFan.com أبرز حالات انتحار المشاهير عام 2018:

مارجو كيدر


مارجو كيدر

في الـ13 من مايو أعلنت مديرة أعمال الممثلة الكندية و بطلة سلسلة أفلام "Superman" مارجو كيدر أنها توفيت بسلام أثناء نومها في شقتها بولاية مونتانا الأمريكية، ولكن بعد مرور 3 أشهر أصدر ريتشارد وود الطبيب الشرعي بمقاطعة بروس بكر بيانا يؤكد فيه أن كيدر البالغة من العمر 69 عاما قد توفيت نتيجة تعاطي جرعة زائدة من المخدرات والكحول.
وأصدرت ماجي ماكجوان ابنة كيدر من زوجها السابق الكاتب توماس ماكجوان بيانا قالت فيه أنها شعرت براحة كبيرة بعد أن علمت أن والدتها توفيت نتيجة الانتحار مضيفة: من المهم أن نكون منفتحين وصادقين حتى لا يكون هناك شيئا من العار في التعامل مع هذا الأمر".
كيدر شاركت بدور "لويس لين" في أربعة أجزاء من سلسلة أفلام " Superman " من بينها الفيلم الأصلي عام 1978، كما شاركت في التوعية بالأمراض العقلية، خاصة أن صراعها مع الاضطراب ثنائي القطب لعب دورا كبيرا في حياتها.

مارك سالينج


مارك سالينج

قبل أيام من موعد الحكم النهائي في قضية حيازته لأفلام إباحية متعلقة بأطفال، عثر على الممثل الأمريكي مارك سالينج الشهير بدور "نوح باكرمان" في مسلسل Glee مشنوقا بالقرب من منزله في لوس أنجلوس.
كان سالينج قد اعترف في أكتوبر 2017 باستخدام برنامج لاختفاء هويته على الانترنت لتحميل آلاف الصور والفيديوهات الإباحية المتعلقة بأطفال، بعض الضحايا الفتيات تتراوح أعمارهن بين 3 إلى 5 سنوات، وكان من المقرر عقد جلسة أخرى في مارس 2018 لبحث الاستئناف الذي قدمه سالينج واعترف خلاله بأنه مذنب مقابل تخفيف الحكم.
وكان من المنتظر أن يواجه الممثل البالغ من العمر 35 عامًا، حكما بالسجن يتراوح بين 4 إلى 7 سنوات، بالإضافة إلى تغريمه 50 ألف دولار تعويضاً عن كل ضحية، وفقًا لموقع هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

موميتا ساها



موميتا ساها

يوم 15 مارس عثرت الشرطة الهندية على جثة الممثلة الهندية الشابة موميتا ساها وهي معلقة بحبل يتدلى من سقف غرفة نومها في شقتها بمنطقة ريجنت بارك بمدينة كولكاتا.

وذكرت صحيفة The Indian Express، أن الشرطة الهندية اقتحمت شقة الممثلة البالغة من العمر 23 عاما بناء على مكالمة هاتفية من الجيران ووجدتها معلقة من سقف غرفة الشقة التي استأجرتها منذ شهرين ماضيين، وكانت تقطنها بمفردها.

و بدأت التحقيقات في وفاة الممثلة الشابة، إذ أرجحت الشرطة أن يكون السبب في انتحار ساها هو معاناتها من الاكتئاب الشديد.

ووفقا لتقارير صحفية فقد كانت ساها تحاول اختراق صناعة السينما في بوليوود ولكن لم تحظ جهودها المستمرة أي ثمار لذا أصابها الاكتئاب، ولازالت الشرطة تحاول التأكد مما اذا كان هناك أي تحريض على الانتحار من خلال تفحص قائمة الاتصالات الخاصة بها.

الطاهي الأمريكي أنتوني بوردين



أنتوني

أصيب الكثيرون بالحزن جراء رحيل الطاهي ومقدم البرامج الشهير أنتوني بوردين عن عمر يناهز 61، بعدما انتحر شنقا داخل غرفته في أحد فنادق فرنسا.
وجاء في البيان الصادر عن الشبكة التي تعاقدت مع بوردين لتقديم برنامج Parts Unknown، "بكل الأسف والحزن نؤكد خبر وفاة صديقنا وزميلنا أنتوني بوردين. حبه للمغامرات الخطيرة، وللأصدقاء الجدد، وللطعام والشراب الجيدين، وللقصص الرائعة حول العالم، جعلت منه راويا فريدا، وقد كان يمتعنا بمواهبه دائما، سوف نفتقده كثيراً".

انضم بوردين إلى شبكة CNN قبل 5 سنوات، وقد حقق نجاحا كبيرا وارتبط المشاهدون بحلقات برنامجه الذي استمر لمدة 11 موسما. واشتهر بوردين برحلاته الشجاعة حول العالم، وكلماته الساحرة المؤثرة في النفس، وقدرته على الحديث عن قضايا شائكة بطريقة ذكية وجريئة في آن واحد.

ريك جينيست



ريك

قبل 4 أيام من احتفاله بعيد ميلاده الـ 33 و في الـ3 من أغسطس عثر على العارض الكندي ريك جينيست ميتا في منزله بمدينة مونتريال بكندا عن عمر يناهز 32 عاما وفقا لما ذكرته إذاعة iHeartRadio.

العارض الكندي شارك المغنية الأمريكية ليدي جاجا في أغنية Born This Way عام 2011، وحرصت جاجا على مشاركة الأخبار المحزنة عبر حسابها الرسمي على Twitter مؤكدة أنه انتحر في منزله.

وتقول مغنية Million Reasons: إن انتحار الصديق ريك جينيست، رجل الزومبي له تأثير مدمر إلى أبعد الحدود، علينا أن نعمل بجهد أكبر لتغيير ثقافتنا وأن نضع الصحة العقلية في المقدمة، وأن نمحو وصمة العار التي لا يمكننا التحدث عنها".

وأضافت: "إذا كنت تعاني اتصل بصديقك أو تحدث إلى عائلتك لابد أن ينقذ بعضنا البعض".