نادي الطلبة العرب والأجانب في اليرموك يكرم العاملات في الجامعة

تم نشره الخميس 05 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 02:33 مساءً
نادي الطلبة العرب والأجانب في اليرموك يكرم العاملات في الجامعة
من تكريم العاملات في اليرموك

المدينة نيوز:- رعت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير حفل تكريم العاملات في الجامعة، الذي نظمه نادي الطلبة العرب والأجانب في الجامعة، بإشراف دائرة الرعاية الطلابية في العمادة.
وقالت نصير، إن الجامعة تثمن الدور الكبير الذي تقوم به العاملات في خدمة أسرة الجامعة وسعيهن الجاد للحفاظ على مرافق الجامعة وبيئتها، مؤكدة أن الجامعة تولي العاملات الكثير من الاهتمام وتدعم حصولهن على التكريم اللائق.
وأشادت بالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الطلبة العرب والأجانب في سبيل تعميق انتماء الطلبة الوافدين لجامعة اليرموك والمشاركة في تحقيق أهدافها المجتمعية والإنسانية النبيلة، مؤكدة دعم العمادة لكافة الأنشطة والمبادرات الهادفة التي يتقدم بها النادي.
بدوره، قال نائب رئيس النادي الطالب عبدالله برعية، إن الطلبة الوافدون يسعون دوما لمشاركة أسرة اليرموك في أنشطتها واحتفالاتها المختلفة، وأن النادي بصفته ممثلا لكافة الطلبة الوافدين يشكر جميع العاملين في الجامعة على جهودهم الكبيرة في خدمة الطلبة وتذليل الصعوبات أمامهم ليتمكنوا من مواصلة مسيرتهم الأكاديمية بيسر وسهولة.
وأكد أن توجه النادي لتكريم مجموعة من العاملات في الجامعة، لم يكن إلا تقديرا لدورهن في تحمل عبء مسؤولية العناية بمرافق الجامعة بكل إنسانية وأمانة، إلى جانب المسؤوليات العظيمة التي يتحملنها أمهات ومربيات فاضلات.
كما ألقى طلبة من كل من دولة الجزائر، والصين، واندونيسيا كلمات بلغاتهم الأم ومن ثم باللغة العربية، شكروا من خلالها العاملات وكافة العاملين في الجامعة على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل حصول الطلبة على العلم والمعرفة، مؤكدين أن إقامتهم في الأردن ودراستهم في جامعة اليرموك ستبقى أجمل ذكريات يحملونها في وجدانهم.
من جانبها ألقت إحدى العاملات كلمة باسم العاملات المكرمات، شكرت خلالها أسرة الجامعة ونادي الطلبة العرب والأجانب على دعمهم للعاملات وتكريمهن في مشهد تجلت فيه الإنسانية والخلق الرفيع.
وحضر الحفل مدير دائرة الرعاية الطلابية مروان طيفور، ومدير دائرة النشاط الثقافي والفني خليل الكوفحي، ورئيس قسم رعاية الطلبة الوافدين أيهم أبو الشعر، وعدد من المسؤولين في العمادة وجمع من الطلبة الوافدين.