ملامح لسنا معتادين عليها ... مصور ينشر صوراً لفنانين من دون "فوتوشوب"

تم نشره الخميس 05 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 05:58 مساءً
ملامح لسنا معتادين عليها ... مصور ينشر صوراً لفنانين من دون "فوتوشوب"
سمية خشاب

المدينة نيوز :- يتهرب الفنانون دائما من علامات التجاعيد والشعر الأبيض التي تظهرها الكاميرا في الصور، فيصبح الفوتوشوب الملاذ الأول لهم للاحتفاظ برونقهم وصورهم التي رسمها المعجبين لهم في مخيلاتهم إلى أن الحقيقة في أغلب الأحيان تكون صادمة للبعض.

أثار المصور السوري مصطفى عزب، الجدل، بعد نشره صور بعض المشاهير من الفنانين الذين ارتبطت صورتهم في ذهن الجمهور بشكل معين، موضحا أن الفنان إنسان يشيخ كأي إنسان طبيعي وتتحول ملامحه من الشباب إلى الشيخوخة.



وما أراده المصور من خلال الصور التي نشرها، التأكيد على أن تغيير الشكل تطور طبيعي، وعلينا أن نتقبل أن الممثلين لن يكملوا مسيرتهم بنفس الرونق واللمعان الذي ظهروا به في بداياتهم.


ولكن صُدم الرواد من صور بعض الفنانين التي نشرها المصور عبر حسابه على إنستجرام من جلسات التصوير قبل الفوتوشوب، وأكثرهم النساء اللاتي يحاولن دائما أن يخفوا معالم الشيب بمستحضرات التجميل والفوتوشوب، إلا أن صورهم مع المعجبين بكاميرات الهواتف قد تفضح ما يحاولون إخفاءه.

ومن أبرز هؤلاء الفنانين الذين نشر المصور صورهم دون الفوتوشوب هم: "ميرفت أمين التي خالطت خطوط التجاعيد وجهها، وسمير صبري وسمية الخشاب ومحمد صبحي، وغيرهم من الفنانين".











مواضيع ساخنة اخرى