نتائج جيدة للكردي ببطولة الملك حمد للجولف بالبحرين

تم نشره الخميس 05 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 08:48 مساءً
نتائج جيدة للكردي ببطولة الملك حمد للجولف بالبحرين
جولف

المدينة نيوز :- وضع لاعب منتخب الجولف شيرغو الكردي اسمه ضمن العشرة الكبار في كأس الملك حمد الدولية للجولف والتي اختتمت في البحرين.
وشارك 99 لاعبا من مختلف دول العالم في البطولة من ضمنهم عددا من محترفي اللعبة في العالم وقد نجح الكردي في التأهل للادوار الحاسمة للمرة الثانية واستحق جائزة المركز التاسع للاعبين الهواة و المركز (28) بين عمالقة اللعبة المحترفين محققا ضربتين فوق المعدل في المشهد الختامي فيما حقق اللقب المحترف الانجليزي لوك جوي بنتيجة 13 تحت المعدل.
وتحظى هذه البطولة بأهمية كبيرة في سلسلة البطولات التي تمنح نقاط تصنيفية وقد شارك شيرغو فيها لأول مرة وهو بسن (13) عاما واستطاع خطف الأضواء بتأهله الى الأدوار الحاسمة حيث انه اللاعب الأردني الوحيد الذي وصل الى الأدوار الحاسمة فيما تأهل من الوطن العربي برفقته في هذه النسخة لاعبين من المغرب ومصر.
ورغم الحالة الصحية التي اصابت النجم شيرغوا والتي بدأت في بطولة المينا تورز (الرحلة الى الأردن) واستضافتها ملاعب شركة واحة ايلة للتطوير ورافقته الى البحرين الا انه تغلب عليها وقدم أداء يؤكد نجوميته ورغبته في تحقيق الإنجاز وقد تمنعه من المشاركة في البطولة العربية للرجال والتي ستنطلق في المملكة المغربية في العاشر من الشهر الحالي.
وكان الكردي حقق لقب البطولة العربية للناشئين في مصر ولقب البطولة العربية للشباب لاخر نسختين على التوالي وهو انجاز فريد من نوعه. وقدم شيرغو شكره لكل من وقف خلف إنجازاته سواء من اللجنة الأولمبية الأردنية والتي امنت بموهبته ولشركة واحة ايلة للتطوير مؤكدا ان الموسم المقبل سيشهد مزيدا من الإنجازات للجولف الأردنية والتي تشهد تطور متسارع في جميع المجالات.
--(بترا)