تشيلسي يجهز لصفقة ضخمة في يناير

تم نشره الجمعة 06 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 11:16 صباحاً
تشيلسي يجهز لصفقة ضخمة في يناير
لامبارد

المدينة نيوز :-  كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، أن تشيلسي ينوي إبرام صفقة ضخمة في الميركاتو الشتوي المقبل، حال انتهت أزمة النادي المتعلقة بإيقافه عن التعاقدات بعقوبة من الفيفا.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب البلوز، يثق في رفع الحظر عن النادي بشأن عقد صفقات جديدة قبل شهر يناير/ كانون ثان المقبل.

وأشارت إلى أن لامبارد يطلب تعزيزات من إدارة تشيلسي وفي مقدمتها ضم الإنجليزي الشاب جادون سانشو، جناح بوروسيا دورتموند، والذي يعاني حاليًا من توتر في العلاقة مع ناديه.

وسبق أن أكدت تقارير صحفية أن دورتموند مستعد لبيع سانشو في الميركاتو الشتوي المقبل، بشرط وصول عرض مناسب.

وأوضحت الصحيفة أن أكبر صفقة في تاريخ تشيلسي هي ضم الحارس كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بيلباو مقابل 72 مليون إسترليني، وهو الرقم المرشح للكسر في حالة الحصول على خدمات سانشو.

 

كووورة 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)