زيدان: إصابة هازارد خسارة كبيرة.. ولن أمنع بيل من الجولف

تم نشره الجمعة 06 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 06:13 مساءً
زيدان: إصابة هازارد خسارة كبيرة.. ولن أمنع بيل من الجولف
زيدان

المدينة نيوز :- أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة إسبانيول غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الليجا.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن المُتصدر برشلونة.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سندخل مواجهة إسبانيول دون استرخاء، فهو خصم يسعى للعب مباراة جيدة، ونريد أن نقدم أداءً رائعًا، وسنحاول بذل قصارى جهدنا على أرض الملعب".

مستشفى مدريد

وأضاف: "إصابة هازارد؟ هو ليس سعيدًا لكن هذا هو الواقع، رغم أن الإصابة كانت أسوأ من المتوقع، لكنه
سيعود قريبًا بعد علاجه ولا شيء أكثر من ذلك".

وتابع زيدان: مارسيلو وجاريث بيل لديهم نفس الأمر، وإصابة هازارد خسارة كبيرة، لكن يجب أن نستمر".

وأوضح: "بيل تعرض للإصابة خلال مواجهة ألافيس، وبعد أيام من الراحة، شعر ببعض الآلام، ولا يستطيع التدرب بشكل طبيعي".

وعن الإصابات، أجاب: "لا أعرف ما إذا كان على اللاعبين القيام بشيء آخر، فليس من المهم فقط التدريب، ولكن تناول الطعام بشكل جيد والتعافي، وأعتقد أن اللاعبين يقومون بذلك".

وواصل "لدينا جهاز طبي رائع، والأطباء يُعانون حين يُصاب لاعب، فهو أمر يهم الجميع، ويعرف اللاعبون أنهم مُحاطون بأفضل الخدمات".

بيل والجولف

وأردف مدرب الملكي: "بيل والجولف؟ سأجيب كمدرب لريال مدريد، لن أمنع بيل أو أي لاعب آخر. اللاعبون الموجودون ناضجون ويعرفون ما يجب عليهم فعله".

واستكمل: "أنا سعيد لوجودي هنا مع اللاعبين الذين أحبهم كثيرًا، وكل يوم سعادة بالنسبة لي، حتى لو كانت الأمور مُعقدة، وهذا لن يتغير أبدًا".

وعن موقف كاسيميرو، أجاب: "لا يمكننا أن نفعل أي شيء، إذا حصل على بطاقة صفراء غدًا، سيغيب عن المباراة التالية".

وأردف: "طريقة اللعب ليست كل شيء، لكن الشيء المهم هو الحيوية، ولا أحب أن أفعل نفس الشيء دائمًا، لأن المنافسين يدرسونك، وطرق اللعب التي نضعها تكون على حسب المباراة، وقبل اللقاء ضد إسبانيول قد نلعب بطريقة مختلفة عن المباريات الأخرى".

فرصة فينسيوس

ونوه زيدان: "فينيسيوس؟ حسنًا، لقد حان الوقت للجميع، وغدًا سيكون معنا، وسوف أعلن عن القائمة قريبًا، وعلى الجميع أن يكونوا مستعدين".

وواصل الفرنسي: "أنا متحمس للعب ضد إسبانيول، وأحب الدوري الإسباني، وهو فريق لا يستحق المركز الذي يتواجد فيه في جدول الترتيب، وإذا تركناه يلعب بحريته سوف يُسبب لنا أزمة".

واختتم مدرب الريال: "الصفقات الشتوية؟ كل شيء يمكن أن يحدث، وعندما يحين الوقت سنرى ذلك، لكن الآن تركيزي مع اللاعبين الموجودين معي".

كورة