بالفيديو : حسام تحسين بيك يغني لحبيبته السوفيتيه وقصتها مؤثرة

تم نشره الجمعة 06 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 06:27 مساءً
بالفيديو : حسام تحسين بيك يغني لحبيبته السوفيتيه وقصتها مؤثرة
حسام تحسين بيك

المدينة نيوز :- تواجد الممثل السوري القدير، حسام تحسین بیك في إحدى المناسبات العامة التي جمعته مع عدد من ممثلي سوريا. ّ طلبوا منه غناء (نتالي) الأغنیة التي قدمھا، منذ أكثر من ٣٠ ً عاما، لحبیبته السوفیتیة بعدما رفضه أھلھا، وعادت له بعد ھذه الأغنیة.

قصة حب تحسین بیك بزوجته لم تكن عادية وواجھا الكثیر من المصاعب قبل أن يتزوجا في سوريا. نتالي السوفیتیة عشقھا حسام تحسین بیك حین كان مقیماً في الإتحاد السوفیتي، رفض أھلھا أن تتزوج وتسافر معه إلى سوريا، وعاد العاشق وحده إلى وطنه بعد إنھاء دراسته لیعیش على ذكراھا. 

لھا كتب ولحن وغنى أغنیة َ حسام تحسین بیك لم ينس حبیبته، وتكريماً (نتالي) النابعة من وجدانه على أثیر إذاعة (دمشق) بصوته حزين وفق الجرس .

(نتالي) أثرت بقلب عشیقته، وما كان علیھا إلا أن سافرت إلى سوريا وتزوجت من حسام ولا يزال زواجھما مستمراً. وتقول الأغنیة:

ناتالي ناتالي .... ناتالي ناتالي قطعت خبارا ما تشوفا عین قالولي بعید سفارا قالوا بلادا زين يا مین ياخدني دارا تبوس منھا الجبین ناتالي .... ناتالي

رحت انا رحت بصّارا قالت برجك فین برجي بالسما و معلق بنجمة قالت يا خسارة ھونیك فوق بالمدارا ما يلتقو نجمین ناتالي ... ناتالي ... ناتالي حظي بالھوى اعشق أنا الغريبة ما ينفعني دوا إلا عناق الحبیبة صبر قلبي سنة و ما يزدھا يومین ناتالي .... ناتالي ناتالي .... ناتالي وجه القمر بیھا و مضوي كل دارا لو يرجع نھارا و اصطبح بیھا عیونا من نارا تحسبا شمسن .