بالصور: الأهلي المصري يتجاوز كبوة رادس بالفوز على الهلال

تم نشره الجمعة 06 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 11:31 مساءً
بالصور: الأهلي المصري يتجاوز كبوة رادس بالفوز على الهلال
من المباراة

المدينة نيوز :- حقق الأهلي المصري فوزه الأول في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وذلك على حساب ضيفه الهلال السوداني بثنائية لهدف في المباراة التي أقيمت بستاد الأهلي (السلام سابقاً) ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

وسجل ثنائية الأهلي حسن الشحات ورمضان صبحي من ركلة جزاء في الدقيقتين 15 و37، بينما أحرز هدف الهلال أطهر الطاهر في الدقيقة 90+7.

ورفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط محتلاً المركز الثالث بنفس رصيد الهلال والنجم الساحلي الذي يخوض لقاء الجولة الثانية غداً السبت أمام مضيفه بلاتينيوم بطل زيمبابوي.

وتجاوز الأحمر بالفوز اليوم آثار كبوة الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي (1 ـ 0) في ملعب رادس بالجولة الماضية.
 
المباراة امتدت إلى 98 دقيقة بعد أن توقف اللعب لإصابة حارس الهلال جمال سالم وعلاجه في أرض الملعب كما شهدت سيطرة أهلاوية بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر على معظم مجرياتها في ظل أداء دفاعي حذر للفريق السوداني بقيادة مدربه صلاح آدم.
  
ضربة الشحات

لعب الهلال في بداية المباراة بحذر دفاعي وأغلق المساحات وكانت البداية سجالاً بين الفريقين رغم محاولات الأهلي للاختراق عبر الجبهة اليمنى من خلال محمد هاني وحسين الشحات كما أن وليد سليمان وجه تسديدة قوية أبعدها الحارس جمال سالم.

ونفذ الهلال كرة مرتدة سريعة أبعدها الدفاع الأحمر، وأفسد الحارس جمال سالم كرة مرتدة سريعة ونجح حسين الشحات في الدقيقة 15 في تسجيل هدف التقدم للأهلي من كرة طولية حولها في المرمى ببراعة.
 
 هدف رمضان
  
وأضاع أجاي فرصة من انفراد في الدقيقة 19، ووجه وليد سليمان تسديدة بعيدا عن المرمى، وفرض الأهلي أسلوبه وسيطر تماماً على المباراة قبل أن يحصل أجاي على ضربة جزاء نتيجة جذبه من قميصه وسجل رمضان صبحي الهدف الثاني منها في الدقيقة 37.

أداء هجومي

وواصل الهلال أداءه الهجومي مع تسديدة قوية أمسكها الشناوي ورد حسين الشحات بكرة عرضية، وأشرك الفريق السوداني مهاجمه وليد بخيت.

وردت العارضة تصويبة صاروخية للأهلي من أفشة وضاعت محاولة من رمضان.

ودفع الأهلي باللاعب المالي أليو ديانج بدلاً من وليد سليمان في الدقيقة 68، وعادت السيطرة لصالح الأحمر من جديد مع تغيير هلالي بنزول محمد مختار بشه بدلاً من سليم محمد.
  
إصابة حارس الهلال
 
وتعرض الهلال لضربة قوية بعد إصابة حارس مرماه جمال سالم بشد عضلي ودخل على حسابه في الدقيقة 78 الحارس يونس الطيب.

ودفع الأهلي باللاعب الأنجولي جيرالدو على حساب حسين الشحات ثم أشرك فايلر المهاجم مروان محسن على حساب جونيور أجاي.
 
وأضاع مروان فرصة التسجيل من ضربة رأس ونال محمد أبو عاقلة إنذاراً للخشونة، وأنقذ الشناوي محاولة سودانية مباغتة من انفراد صريح قبل أن يسجل أطهر الطاهر هدفاً للهلال في الدقيقة 90+7 من متابعة وفق كورة .

لتسديدة محمد موسى الضي التي ردها حارس الأهلي.














مواضيع ساخنة اخرى
متطلبات الدخول الى الاردن في ظل جائحة كورونا متطلبات الدخول الى الاردن في ظل جائحة كورونا
رفع مخالفة الافراد المخالفين لـ 500 دينار و المنشآت 2000 دينار رفع مخالفة الافراد المخالفين لـ 500 دينار و المنشآت 2000 دينار
نص امري الدفاع  19 و 20 نص امري الدفاع 19 و 20
العوايشة : "على وشك" إنهاء فارضي الإتاوات  ولن يصبح عالم البلطجة هو المسيطر العوايشة : "على وشك" إنهاء فارضي الإتاوات ولن يصبح عالم البلطجة هو المسيطر
اصابة طالبة خلال حريق باحد مختبرات جامعة العلوم والتكنولوجيا اصابة طالبة خلال حريق باحد مختبرات جامعة العلوم والتكنولوجيا
ضبط الشخص الذي ادعت فتاة تحرشه بها داخل حافلة عمومية ضبط الشخص الذي ادعت فتاة تحرشه بها داخل حافلة عمومية
العضايلة يشكر الاردنيين .. تغريدة العضايلة يشكر الاردنيين .. تغريدة
مدير الامن الوقائي السابق زهدي جانبك يروي قصة الخاوات في النوادي الليلية مدير الامن الوقائي السابق زهدي جانبك يروي قصة الخاوات في النوادي الليلية
التربية : تعميم دليل العودة للمدارس التربية : تعميم دليل العودة للمدارس
القبض على ١٤٢ شخصاً مطلوباً  في ثالث أيام الحملات الأمنية .. بالصور القبض على ١٤٢ شخصاً مطلوباً في ثالث أيام الحملات الأمنية .. بالصور
صور : العثور على تمثال اثري قرب الساحة الهاشمية في عمان صور : العثور على تمثال اثري قرب الساحة الهاشمية في عمان
القبض على الملقب روكس " نقيب اصحاب السوابق " القبض على الملقب روكس " نقيب اصحاب السوابق "
الملك: اتخاذ أشد الإجراءات القانونية لحماية المجتمع من وقوع الجرائم الملك: اتخاذ أشد الإجراءات القانونية لحماية المجتمع من وقوع الجرائم
الزرقاء  : مجهولان يحرقان مركبة الزرقاء : مجهولان يحرقان مركبة
مدير الخدمات الطبية يكشف تفاصيل حالة فتى الزرقاء مدير الخدمات الطبية يكشف تفاصيل حالة فتى الزرقاء
الهواري : الأردنيون يسيرون بخطى واثقة نحو الإغلاق الشامل الهواري : الأردنيون يسيرون بخطى واثقة نحو الإغلاق الشامل