وزير الشباب يكرم أكاديمية وكلية "أبوغزاله" الجامعية للابتكار"

تم نشره السبت 07 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 01:21 مساءً
وزير الشباب يكرم أكاديمية وكلية "أبوغزاله" الجامعية للابتكار"
وزير الشباب الدكتور فارس البريزات

المدينة نيوز:- نظمت مؤسسة بادر وساهم التطوعية بالشراكة مع وزارة الشباب حفل تكريم لعدد من الشركاء المنفذين لمبادرة "عينك على المستقبل" من كليات جامعية وجامعات حكومية وخاصة وأكاديميات.

وخلال الحفل الذي عقد برعاية وزير الشباب الدكتور فارس البريزات تم تكريم كل من أكاديمية طلال أبوغزاله للتدريب المهني، وكلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار، تقديرا لجهودهما في إنجاح المبادرة.
ونيابة عن سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، تسلمت مديرة الأكاديمية الأستاذة رندة خوري ومديرة التنمية في كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار درع التكريم.
بدوره ثمن وزير الشباب الدكتور فارس البريزات جهود القائمين على المبادرة التي منحت للشباب الأردني من طلبة الثانوية العامة المقبلين على دخول المرحلة الجامعية الفرصة للتعرف على التخصصات الأكاديمية ومدى مواءمة مخرجاتها مع متطلبات سوق العمل، مبينا أن الحاجة ملحة لسد الفجوة بين مخرجات التعليم وسوق العمل من خلال توعية الشباب وتوجيههم نحو فرص التدريب المتاحة والتعليم المهني والتقني والريادة في الأعمال والابتكار.
يشار إلى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار، هي كلية جامعية متخصصة في الأعمال وتقنية المعلومات، تركز على توفير البيئة المناسبة لخلق الإبداع والابتكار، من خلال ما توفره من الأساليب الدراسية الحديثة والإمكانيات التي تتيحها للطلاب لتحويل أفكارهم واختراعاتهم الإبداعية إلى منتجات قابلة للتسويق. أما أكاديمية طلال أبوغزاله فتقدم الحلول التدريبية المتكاملة والتدريب المهني في أكثر من 20 مجالا من خلال أكثر من 500 برنامج من برامج التدريب الأساسية الشاملة التي تشمل الاستشارات والتدريب في مجالات تقييم احتياجات التدريب، وخطط التدريب، والهياكل التنظيمية وهندسة تصميم الأنظمة، بالإضافة إلى برامج تنفيذية متميزة موجهة ومعتمدة بالتعاون مع المنظمات الحكومية وغير الحكومية والوكالات والمنظمات حول العالم.

 



مواضيع ساخنة اخرى