المهندسين" تستحدث برنامجا للرعاية الصحية بالاسنان يتبع لإدارتها الذاتية

تم نشره الأحد 08 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 03:31 مساءً
المهندسين" تستحدث برنامجا للرعاية الصحية بالاسنان يتبع لإدارتها الذاتية

المدينة نيوز:- أعلنت نقابة المهندسين الاردنيين عن فتح باب الاشتراك في برامج التأمين الصحي لمنتسبيها تحت شعار "صحتك أولوية أعطيها حقها" للعام 2020، مع الاستمرارفي منح المزايا والاقساط التفضيلية المختلفة التي تتناسب مع قدرات وامكانيات المهندسين وعائلاتهم بشكل عام، والمهندسين الشباب خاصة، بهدف توفير الرعاية الصحية اللائقة بهم.

وقال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي إن مجلس النقابة يسعى لتقديم افضل الخدمات والمكتسبات والمنافع والحقوق للمهندسين المنتسبين لبرنامج التأمين الصحي كونه يعتبر أحد الأركان الرئيسة في حزمة التأمينات والخدمات الاجتماعية التي توفرها النقابة لمنتسبيها، لافتا إلى الجهود المستمرة التي تبذلها النقابة لتطوير برنامج التأمين الصحي بشكل مستمر.

وكشف المهندس سمارة عن قيام النقابة بتوفير برنامج اختياري جديد للرعاية الصحية بالأسنان، يتبع لإدارتها الذاتية حرصا على تكامل خدمات الرعاية الصحية.

وأكد المهندس سمارة أن مجلس النقابة وفي ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية التي يعيشها المهندسين، التزم بعدم تعديل او رفع اقساط التأمين للعام 2020، رغم استمرار ارتفاع اجور المعالجات لدى الجهات الطبية المختلفة.

ولفت إلى أن مجلس النقابة وبناء على توصيات مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية، أقر بنودا خاصة لاشتراك اصحاب المكاتب الهندسية وعائلاتهم، إضافة إلى منحهم مزايا ومنافع مختلفة أقرت في نظام المكاتب الهندسية المعمول به اصلا.

وبين أن النقابة توفر خدمة التأمين الصحي للوالدين كما أن برنامج التأمين الصحي الموجود يتميز بشمول كافة المهندسين وأفراد عائلاتهم مهما بلغت اعمارهم، إضافة إلى كونه يمنح خصومات وحوافز تشجيعية للمهندسين وعائلاتهم مع تسهيلات بالدفع، ويوفر شبكة طبية مميزة وواسعة الانتشار لدى كافة محافظات المملكة تضم في جنباتها اكثر من الفي جهة طبية معتمدة، كما تستمر النقابة كذلك بذتوفير برامج المهندسين الشباب سواء تلك المتعلقة بالتأمين المجاني للتغطية داخل المستشفى او التأمين المدعوم للمهندسين الشباب حتى عمر 30 عاما.

بدوره، قال أمين عام النقابة المهندس محمد أبو عفيفة، إن لجنة إدارة صندوق التأمين الصحي ومن خلال الادارة التنفيذية للتأمين الصحي ودائرة التسويق والعلاقات العامة في النقابة، ستطلق حملة موسعة بين صفوف المهندسين ضمن خطة تسويقية خاصة لشرح فوائد ومزايا التأمين الصحي المختلفة، لحث الاعضاء على الاشتراك فيه، مؤكدا جاهزية البنية التحتية والبرامج المختلفة وتعزيز الكادر البشري المتعلقة بتلك الامور، مؤكدا حرص النقابة على تقديم الخدمة بكل يسر وسهولة للزملاء المهندسين والشركات الهندسية من خلال النافذة الواحدة.

وبين أن عدد المشتركين في برامج التأمين الصحي التكافلية غير الربحية التي توفرها النقابة بلغ ما يقارب 28 الف مشترك من المهندسين والمهندسات وعائلاتهم.



مواضيع ساخنة اخرى
إصابة المراقب العام للإخوان المسلمين عبدالحميد ذنبيات بكورونا إصابة المراقب العام للإخوان المسلمين عبدالحميد ذنبيات بكورونا
بدخول موسمها : اقرأ هذا  التقرير لتعرف الفرق بين كورونا والانفونزا العادية وماذا تفعل إن اصبت بدخول موسمها : اقرأ هذا التقرير لتعرف الفرق بين كورونا والانفونزا العادية وماذا تفعل إن اصبت
لجنة الأوبئة : مصادر عدوى الفيروس موجودة بشكل لا نستطيع التحكم فيه لجنة الأوبئة : مصادر عدوى الفيروس موجودة بشكل لا نستطيع التحكم فيه
توزيع اصابات فيروس كورونا في المحافظات .. عمان الاعلى توزيع اصابات فيروس كورونا في المحافظات .. عمان الاعلى
صور : حادث سير مروع في عبدون صور : حادث سير مروع في عبدون
الحبس 3 أشهر لاربعيني قتل شقيقه في طبربور الحبس 3 أشهر لاربعيني قتل شقيقه في طبربور
مشاجرة في السلط مشاجرة في السلط
"التربية" تنفي صحة صورة متداولة على أنها في منهاج أردني "التربية" تنفي صحة صورة متداولة على أنها في منهاج أردني
مادبا في صدارة أسبوع حافل بالأحداث الأمنية الساخنة مادبا في صدارة أسبوع حافل بالأحداث الأمنية الساخنة
تكليف  العقيد نبيل مبيضين بادارة مديرية الامن الوقائي تكليف العقيد نبيل مبيضين بادارة مديرية الامن الوقائي
إعفاء مستأجرين من إيجارات محال تجارية في فترة الحظر إعفاء مستأجرين من إيجارات محال تجارية في فترة الحظر
القضاء الشرعي يفتح تحقيقا بانباء هدم مسجد في البشير القضاء الشرعي يفتح تحقيقا بانباء هدم مسجد في البشير
وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية
الزرقاء  : براءة شاب متهم بقتل شقيقه الزرقاء : براءة شاب متهم بقتل شقيقه
الرزاز : "لو دامت لغيرك ما آلت الك " الرزاز : "لو دامت لغيرك ما آلت الك "
استفتاء " غريب عجيب " يطرحه وزير الصحة على الأردنيين بخصوص كورونا استفتاء " غريب عجيب " يطرحه وزير الصحة على الأردنيين بخصوص كورونا