للسيدات فقط .. نصائح عند إزالة الشعر الزائد من الجسم

تم نشره الأحد 08 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 10:35 مساءً
للسيدات فقط .. نصائح عند إزالة الشعر الزائد من الجسم
فتاة

المدينة نيوز :- تعاني العديد من السيدات من مشكلة الشعر الزائد في الجسم، مما يسبب للكثيرات الإحراج في أغلب المواقف، وتتنوع السيدات في إختيار الوسيلة المناسبة لنزع الشعر الزائد، لكن يتفقن على رغبتهم في أن تكون الوسيلة المستخدمة غير مؤلمة ومريحة.

نشر موقع " health line " عدة نصائح عند إزالة الشعر الزائد من الجسم، حيث أن الوسيلة التي تنزع الشعر من جذره تسبب لبعض السيدات إحمرارا بالجلد ، ولكن سرعان ما يزول وينتهي أثره خلال ساعة، فهي من أفضل الوسائل .

طبق الأصل.. حفيد الزعيم عادل إمام يخطف الأنظار في أحدث ظهور

أدعو الجميع لـ الحضور قبل الانتقاد.. محمد صبحي يكشف سبب اسم مسرحية «خيبتنا» ..فيديو

بجرأة لافتة | منى فاروق وشيما الحاج يثيران الجدل

سهرات حمراء وملاهٍ ليلية.. التفاصيل الكاملة لقصة أمين الشرطة وزوجته الراقصة باستقطاب راغبي المتعة...

ومن شأن هذه الوسيلة أن تنزع أيضا اللون الأسمر الذي تخلفه الشمس فوق الجلد ، والخلايا الميته ، وآثار العرق التي تترك طبقة غامقة فوق الجلد ، ويظهر الشعر مرة أخرى بعد مرور شهر مع دوام الإستخدام ، كما أنها وسيلة آمنة فلا تسبب تحسس أو ظهور الكلف في المناطق الحساسة .

أما الوسائل التي تحتوي على المواد الكيميائية فأنها ضارة جدا على صحة الجلد، وفي حالة نمو الشعر يكون خشن وكثيف مما يكسب الجلد إحساسا سئ .

كما أن وسائل نزع الشعر بطرق لا تنتزع الشعر من الجذور ، غالبا ما تؤدي الى تحسس البشرة وظهور الحبوب التي قد تترك أثرا لا يزول إلا بعد فترة لإحتوائها على مواد كيميائية ، كما ينمو الشعر خشنا نظرا لعدم إنتزاعه من الجذر فتكون له رأسا حادة ، ويكون ظهوره سريعا خلال أيام.