الفيصلي يقترب من حسم تشكيلته لدوري أبطال آسيا

تم نشره الإثنين 09 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 12:22 مساءً
الفيصلي يقترب من حسم تشكيلته لدوري أبطال آسيا
الفيصلي

المدينة نيوز:- اقترب النادي الفيصلي من وضع اللمسات الاخيرة على تشكيلته التي ستمثل النادي في الدور التمهيدي بدوري ابطال آسيا التي تنطلق منافساته الشهر المقبل.
واعلن الفيصلي أن الجهاز الفني قطع شوطا طويلا في تثبيت التشكيلة التي ستمثل الفريق في المنافسات المحلية والاسيوية في الموسم المقبل، مع بقاء بعض التفاصيل التي ستحسم قريبا.
واشار امين صندوق النادي سامر الحوراني لـــ (بترا) اليوم الاثنين إلى أن المدير الفني راتب العوضات، حسم ما نسبته 95 بالمئة من تشكيلة الفريق التي ستمثل الفيصلي في الموسم المقبل، بانتظار فقط حسم هوية المحترفين الاجانب الثلاثة بشكل نهائي يوم الجمعة المقبل، إلى جانب تجديد عقد اللاعب خليل بني عطية في الأيام المقبلة، بعد تجديد عقد اللاعب يوسف الرواشدة يوم أمس.
ولفت الى ان الفريق يضم حاليا المحترفين السنغالي دومنيك مندي والنيجيريين جابلان سلامي وشيكاتارا، بانتظار اعتمادهم رسميا يوم الجمعة، مع احتمالية بتغيير بسيط بانتظار راي الجهاز الفني.
ولفت الى أن رئيس النادي الشيخ بكر العدوان يبذل جهدا كبيرا للارتقاء بمستوى الفريق، بحثا عن مزيد من الانجازات، مؤكدا ان الفيصلي اعتاد على الانجازات ولن يقبل باقل من البطولات المحلية والاسيوية.
-- (بترا)