هكذا ردت مذيعة على رجل تحرش بها على الهواء مباشرة – (فيديو)

تم نشره الإثنين 09 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 02:34 مساءً
هكذا ردت مذيعة على رجل تحرش بها على الهواء مباشرة – (فيديو)
المذيعة

جتاح مقطع فيديو لمذيعة تلفزيونية من ولاية جورجيا فضاء الإنترنت بعد قيام رجل مشارك في سباق رياضي بصفعها على جزء من جسدها أثناء بث مباشر للحدث.

ويمكن رؤية المراسلة التلفزيونية أليكس بوزارجيان، التي تعمل مع محطة “دبليو اس أيه في 3″، وهي تقوم بتغطية اخبارية للسباق المحلي على جسر “تالمادج” في وقت مبكر من يوم السبت الماضي.

وقالت المذيعة وهي تضحك في بداية المقطع بعد أن تجاوزها أحد المشاركين بسباق الركض وهو يرتدي بدلة “غوريلا” ملوحاً للكاميرا إنها لم تتوقع ذلك.

وبعد لحظات، حدث للمذيعة شيء كان بالفعل غير متوقع، إذ صفعها مشارك آخر بالسباق على جزء من جسدها ، وكان من الواضح رؤية ملامح الصدمة على وجه المذيعة.

وحقق الفيديو 7 ملايين مشاهدة منذ تحميله صباح يوم السبت.

ومع الانتشار الهائل للفيديو، نشرت المذيعة تغريدة مع شريط الفيديو، قالت فيها: “بالنسبة للرجل الذي صفعني من الخلف على الهواء مباشرة: لقد انتهكتني وأحرجتني، لا ينبغي على أي امرأة أن تتحمل هذا الأمر في العمل أو في أي مكان”.
وصرح المتحدث باسم شرطة منطقة سافانا بولاية جورجيا أن الدائرة كانت على اتصال مع بوزارجيان بشأن الحادث، وأنها ستعمل معها بأي صفة على كيفية رغبتها في الرد على هذا الحادث.

وأكد المجلس الرياضي في سافانا أنه تم التعرف على المتحرش، وقال: “لن نتسامح مع مثل هذا السلوك، لقد اتخذنا قراراً بمنع هذا الشخص من المشاركة في أي سباق رياضي بالمنطقة”.