محمد سامي يشن هجوما على ياسمين صبري : ” صورة من غير روح وطردتها مرتين “

تم نشره الإثنين 09 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 05:25 مساءً
محمد سامي يشن هجوما على ياسمين صبري : ” صورة من غير روح وطردتها مرتين “
ياسمين صبري

المدينة نيوز :- طالت التصريحات القوية التي خرج بها المخرج المصري ” محمد سامي ” مؤخرا الفنانة المصرية ” ياسمين صبري ” والتي شن عليها هجوما عنيفا متحدثا عن ضعف إمكانياتها الفنية وخاصة بعد مشاركتها العمل معه في مسلسل الأسطورة الذي قام بإخراجه وعرض في رمضان 2016 .

حيث قال محمد سامي أنه واجه مشاكل كبيرة خلال تجربته في العمل مع ياسمين صبري خلال تصوير المسلسل حتي أنه أضطر لطردها من لوكيشن التصوير مرتين بسبب عدم معرفتها بقواعد نطق الكلام معلقا على ذلك قائلا : “مش بتعرف تتكلم ” .

وأشار إلى أن السبب من وراء شهرتها هو شكلها فقط وإنه يراها ” صورة من غير روح ” وفقا لما قاله .. وإنها ليست من يستطيع توصيل معلومة خلال عمل فني .

وأكد محمد سامي على أنه لن يعمل مع ياسمين صبري مرة أخرى مهما كانت الإغراءات والعروض بسبب عدم راحته في العمل معها .

على الجانب الآخر خرجت ياسمين صبري لتعلن تضامنها مع الفنانة المصرية ” نسرين أمين ” والتي هاجمها أيضا المخرج محمد سامي مؤخرا ووصفها بإنها ممثلة درجة خامسة .

فكتبت ياسمين صبري عبر حسابها على موقع ” تويتر ” : ” هو احنا عندنا ‏كام نسرين أمين .. معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم .. إنتي ست الستات ” .

 

لترد نسرين أمين عليها قائلة : ” غلابة الماضي يطاردهم .. أنتي قمر ونجمة وشاطرة ‏ومجتهدة وذوق ومحترمة ولطيفة وناجحة وكل حاجة حلوة ” .



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)