متفوقة على زوجة ميسي.. خطيبة رونالدو تربح معركة مواقع التواصل الاجتماعي

تم نشره الإثنين 09 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 06:30 مساءً
متفوقة على زوجة ميسي.. خطيبة رونالدو تربح معركة مواقع التواصل الاجتماعي
رونالدو وخطيبته

المدينة نيوز :- كسبت خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في فازت في معركة وسائل التواصل الاجتماعي، على زوجة النجم ليونيل ميسي.

المنافسة والمقارنة الدائمة بين نجمي الكرة العالمية رونالدو "سوبر ستار" يوفنتوس الإيطالي، وميسي أسطورة برشلونة الإسباني لم تبعد شريكتيهما عن الأضواء.

وقارنت صحيفة (ذا صن) البريطانية بين نشاط أنتونيلا روكوزو زوجة النجم الأرجنتيني، وجورجينا رودريغيز خطيبة "الدون"، على موقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام)، وتحديدا فيما يخص العائد المالي من كل منشور إعلاني على صفحتيهما.

وتتفوق جورجينا التي تعمل كـ"موديل" إذ تنقلت بين الكثير من بيوت الأزياء قبل ارتباطها برونالدو، من حيث عدد المتابعين لصفحتها الرسمية فهي تملك 14,5 مليون متابع، مقابل 11,8 مليون متابع لأنتونيلا التي عرفت ميسي منذ الصغر، كما نقل موقع (روسيا اليوم).

وتحقق جورجينا عائدا ماليا من كل منشور إعلاني على حسابها الشخصي يبلغ 29,587 جنيها إسترلينيا، بالمقابل تنال أنتونيلا 23,915 جنيها إسترلينيا.

وتعد جورجينا حاليا واجهة إعلانية لخط إنتاج ملابس رياضية نسائية تحمل علامتها التجارية، كما تتولى إدارة عيادة طبية متخصصة في التجميل وزراعة الشعر أسسها رونالدو لها قبل أشهر.

في المقابل، تعمل أنتونيلا في مجال صناعة وتجارة الأحذية النسائية، بالشراكة مع صوفيا بالبي زوجة النجم الأوروغوياني لويس سواريز هداف برشلونة.

ورغم العائدات المالية التي تعود عليهما من مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنهما بعيدتان عن المنافسة على صدارة قائمة أكثر زوجات وصديقات اللاعبين تحقيقا للعائد المالي من النشاط الإعلاني في "السوشيال ميديا".

حيث تتصدر المغنية الكولومبية شاكيرا زوجة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة القائمة، والتي يتابعها 60,4 مليون متابع على صفحتها في (إنستغرام) إذ تحصل مقابل المنشور الواحد على 123,355 جنيها إسترلينيا.

وتتفوق بذلك شاكيرا على فيكتوريا بيكهام سيدة الأعمال وزوجة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، التي يبلغ عدد متابعيها 27,3 مليون متابع وتحصل على 55,991 جنيها إسترلينيا مقابل كل منشور دعائي.



مواضيع ساخنة اخرى
حبس لاعب بنادي الفيصلي خلع سرواله خلال مباراة حبس لاعب بنادي الفيصلي خلع سرواله خلال مباراة
النائب الاسبق سليم البطاينة في رسالة لمدير الأمن العام: اتقدم بالاعتذار الشديد النائب الاسبق سليم البطاينة في رسالة لمدير الأمن العام: اتقدم بالاعتذار الشديد
الاردن  ..شاب عربي يهتك عرض فتاة برضاها الاردن ..شاب عربي يهتك عرض فتاة برضاها
هيئة الإتصالات: 7 تطبيقات يتم حجبها بالتزامن مع امتحان التوجيهي هيئة الإتصالات: 7 تطبيقات يتم حجبها بالتزامن مع امتحان التوجيهي
عبيدات: اتفاق على اعادة مناقشة ملف الحظر الليلي من جديد عبيدات: اتفاق على اعادة مناقشة ملف الحظر الليلي من جديد
الخرابشة :  أسعار الأضاحي في متناول الجميع الخرابشة : أسعار الأضاحي في متناول الجميع
مصدر : البنوك مسموح لها بتأجيل الأقساط لنهاية 2020 مصدر : البنوك مسموح لها بتأجيل الأقساط لنهاية 2020
لا عزل لمصابي كورونا في المستشفيات .. ونقلهم إلى البحر الميت لا عزل لمصابي كورونا في المستشفيات .. ونقلهم إلى البحر الميت
“طرد” عضو من مجموعة تواصل اجتماعي قد يقود إلى جنحة “طرد” عضو من مجموعة تواصل اجتماعي قد يقود إلى جنحة
التربية: خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في الكيمياء للعلمي التربية: خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في الكيمياء للعلمي
جابر : كورونا في الأردن تحت السيطرة جابر : كورونا في الأردن تحت السيطرة
الأردن من أكثر دول العالم شدّة في تطبيق إجراءات كورونا الوقائية الأردن من أكثر دول العالم شدّة في تطبيق إجراءات كورونا الوقائية
«التربيــة» تخاطـب «الصحـة» لبدء العام الدراسي الجديد «التربيــة» تخاطـب «الصحـة» لبدء العام الدراسي الجديد
تفاصيل جديدة عن تفجيرات نطنز... وإستراتيجيّة أميركية – إسرائيلية مشتركة تفاصيل جديدة عن تفجيرات نطنز... وإستراتيجيّة أميركية – إسرائيلية مشتركة
اتفاق مع الأردن على تخفيض الدفعة 2 من "قرض سياسات التنمية" اتفاق مع الأردن على تخفيض الدفعة 2 من "قرض سياسات التنمية"
إدانة مواطن أردني بالشروع في قتل إسرائيليين عمداً إدانة مواطن أردني بالشروع في قتل إسرائيليين عمداً