بالفيديو - الخزعلي: القوى الأجنبية تريد إقحام الحشد الشعبي وتتهمه بقمع المتظاهرين

تم نشره الثلاثاء 10 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 01:15 صباحاً
بالفيديو - الخزعلي: القوى الأجنبية تريد إقحام الحشد الشعبي وتتهمه بقمع المتظاهرين
زعيم حركة "عصائب أهل الحق" العراقية قيس الخزعلي

المدينة نيوز :- أكد الأمين العام لـ"عصائب أهل الحق" قيس الخزعلي، أن "هناك مؤامرة موجودة والدليل أن القوى الأجنبية تريد إقحام الحشد الشعبي بالأمر وتتهمه بأنه هو من يقمع المتظاهرين".

وقال الخزعلي خلال حضوره مجلس عزاء الإعلامي في الحشد الشعبي أحمد مهنا اللامي: "نحذر من تغلغل المخربين في التظاهرات السلمية، وهم من يقومون بالحرق والقتل ولا حل إلا بالوقوف جميعا بوجه هذا المشروع التخريبي وكشف الأقنعة عنهم... إذا ما تساهلنا معهم ستكون مصالح الناس في خطر".

وشدد الخزعلي على ضرورة سحب المظاهر المسلحة من ساحات التظاهر وفسح المجال للقوات الأمنية لأخذ دورها في حماية المتظاهرين السلميين.

وتابع: "أحمد المهنا قتل على يد المخربين وعلى يد عملاء الداخل وعملاء الخارج، ولذا يجب علينا جميعا أن نفرز بشكل واضح بين المتظاهرين السلميين وبين المخربين".

المصدر: RT + الموقع الرسمي "عصائب أهل الحق"




مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)