توخيل يطلق رسالة محرجة لنيمار ومبابي

تم نشره الثلاثاء 10 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 08:51 مساءً
توخيل يطلق رسالة محرجة لنيمار ومبابي
مبابي ونيمار

المدينة نيوز :- وجه توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، رسالة قوية لثنائي الفريق نيمار جونيور وكيليان مبابي، قبل مواجهة جالطة سراي التركي، غدًا الأربعاء، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في المؤتمر التقديمي "عندما أصيب نيمار ومبابي، كان هناك بعض التخوف بشأن كيف سنفوز بدونهم، لكن كان من الضروري اللعب كفريق، والآن عاد الثنائي للمشاركة أساسيا، والفريق بصدد الاستفادة منهما في أرض الملعب".

وأضاف "نيمار ومبابي يعلمان جيدًا أنهما جزء من الفريق، ولا يمكن الانتصار بفضل لاعبين اثنين فقط، مباراة مونبلييه كانت خطوة، أتمنى أن نواصل بنفس المستوى غدًا، يجب أن نلعب كفريق إذا أراد أي لاعب تحقيق الإنجازات".

وتطرق توخيل للحديث عن غضب مبابي من استبداله في لقاء مونبلييه بقوله "مبابي يتمتع بعقلية استثنائية، رد فعله طبيعي، لأنه لاعب بارز لكن الموهبة يجب أن تظهر يوميا في أجواء غرفة خلع الملابس".

وأشار "مبابي يريد المشاركة في كل المباريات ولا يحب استبداله، ولكن عليه احترام قراراتي، وكذلك احترام زميله الذي سيشارك مكانه".

ونوه "في بعض الأحيان يكون التبديل لأسباب فنية أو بدنية، أعلم أن قراري لم يعجب مبابي، ولكن لا أقصده بشكل شخصي في أي قرار، ولا أعتبر الأمر مشكلة دقيقة، لقد كان محبطا لدقيقة واحدة، ثم استعاد ابتسامته".

وأتم تصريحاته "مبابي أظهر احتراما لزميله ولي، لا توجد مشكلة بيننا، أفعل ما أراه مناسبا للفريق، وعلى اللاعبين تقبل القرارات".

كورة 



مواضيع ساخنة اخرى