"المياه" توضح حقيقة تعطيل موظفة استثمارا بقيمة ٣٠٠ مليون دينار

تم نشره الأربعاء 11 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 10:25 صباحاً
"المياه" توضح حقيقة تعطيل موظفة استثمارا بقيمة ٣٠٠ مليون دينار
وزارة المياه والري

المدينة نيوز:- استهجنت وزارة المياه والري ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول (موظفة تعطل استثمارا بقيمة ٣٠٠ مليون دينار) مؤكدة نفيها التام لهذا الامر .

واكدت الوزارة في بيان ان وزيرها وكافة مسؤوليها يتمنون ويرحبون باي استثمار مع حرصهم الاكيد على ضمان توفير كافة التسهيلات اللازمة له وتمكينه من المضي قدما نحو البناء والاستثمار .

وبينت انه يوجد قرار قضائي قطعي بحق احد الاستثمارات في العاصمة كرسوم للصرف الصحي بقيمة بضعة ملايين وان الوزارة دعت المستثمر لمراجعتها بالتنسيق مع دائرة الاستثمار لتسوية الامر بكافة التسهيلات مع امكانية اعفاءه من الغرامات وتقسيط المبلغ بعد موافقة هيئة الاستثمار ووزارة المالية الا ان المستثمر لم يقدم شيئا الى الان لها .

ودعت في الوقت نفسه الى الدقة والمهنية والموضوعية في نقل اي معلومة حرصا على المصلحة العامة .



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)