انتخاب "أبوغزاله للملكية الفكرية" الى مجلس الجمعية الدولية للعلامات التجارية

تم نشره الأربعاء 11 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 12:05 مساءً
انتخاب "أبوغزاله للملكية الفكرية" الى مجلس الجمعية الدولية للعلامات التجارية

المدينة نيوز:- انتخبت الجمعية الدولية للعلامات التجارية (INTA) الأستاذ معتصم أبوغزاله، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال المحلية في شركة أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب) ونائب رئيس مجلس إدارة "طلال أبوغزاله العالمية"، لعضوية مجلس إدارتها لمدة 3 سنوات اعتبارا من الأول من يناير/ كانون الثاني لعام 2020.

ويعتبر أبوغزاله عضوا نشطا في الجمعية الدولية للعلامات التجارية منذ عام 2003، وما زال رئيسا مشاركا للمجلس الاستشاري العالمي للشرق الأوسط التابع ل INTA، كما أنه يمثل القوة الدافعة للمجلس بحماسه وتفانيه لمهنة الملكية الفكرية وقوانينها.
وكان أبوغزاله قد حصل على جائزة الـINTA للخدمة التطوعية 2018 لمساهماته في تقديم الخدمات التطوعية المثالية وجهوده المتفانية في دعم المجلس.
وبهذه المناسبة قال أبوغزاله: "أتشرف بالثقة التي منحتها الجمعية الدولية للعلامات التجارية لشركة أبوغزاله للملكية الفكرية "أجيب"، وإنه لمن دواعي سروري أن أعمل مع أعضاء مجلس إدارة الجمعية الذين يتميزون في العديد من المجالات المختلفة."
وأضاف: "إن اكتساب العضوية لهذه الجمعية البارزة في الملكية الفكرية يعزز ثقة "أجيب" بأهمية تبادل الخبرات وتقوية الروابط مع المنظمات والكيانات العالمية في مجال الملكية الفكرية."
يشار إلى أن "أجيب" هي إحدى شركات طلال أبوغزاله العالمية، تأسست عام 1972 وهي شركة رائدة في تقديم خدمات واسعة لحماية الملكية الفكرية في العالم وتسويقها وتنفيذها، بما في ذلك براءات الاختراع والعلامات التجارية والتصاميم وحقوق التأليف وأسماء النطاق.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)