جوارديولا يُجهز خليفة ديفيد سيلفا

تم نشره الأربعاء 11 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 12:34 مساءً
جوارديولا يُجهز خليفة ديفيد سيلفا
ديفيد سيلفا

المدينة نيوز :-  ضمن مانشستر سيتي، بلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كمتصدر للمجموعة الثالثة، بغض النظر عن نتيجة مباراته مساء اليوم الأربعاء أمام دينامو زغرب الكرواتي.

وبات من المنتظر أن يشارك فيل فودين لاعب مانشستر سيتي البالغ عمره 19 عاما، في التشكيلة الأساسية أمام دينامو زغرب، وسط ثقة كبيرة من مدربه بيب جوارديولا.

ويعتقد المدرب الإسباني أن فيل فودين يملك الإمكانيات ليكون البديل المناسب لديفيد سيلفا المتوقع رحيله نهاية الموسم الجاري.

وقال جوارديولا "بكل تأكيد ديفيد سيلفا أسطورة ويملك خبرة خوض عدد كبير من المباريات وحصد العديد من الألقاب، لكن هذه أمنيتنا ونحن نثق أن بوسع فيل فودين أن يفعل ذلك".

وأضاف "لقد تطور من الموسم الماضي. هناك بعض الأشياء يحتاج إلى تحسينها. في بعض الأحيان يتخذ القرارات بشخصيته وروحه لأنه لا يزال صغيرًا، لكن في بعض الأحيان يحتاج إلى التفكير بشكل أكبر حول اتخاذ القرار خاصة عندما لا يملك الكرة".

وتابع "لكن هذا طبيعي في عمره. إنه يتطور بشكل مذهل. نحن أكثر من راضين عنه بما يفعله في المران وعندما يشارك في المباريات".

وربما يشترك إيريك جارسيا (18 عاما) في التشكيلة الأساسية بشكل نادر أيضًا، لكن باستثناء ذلك ينوي جوارديولا الدفع بمجموعة من الأسماء المألوفة حتى وإن كانت من البدلاء.

وقال جوارديولا "لقد ضمنا التأهل، الدوري الإنجليزي أهم من دوري الأبطال في الوقت الحالي، سنجري بعض التغييرات لكن سنحاول تحقيق نتيجة جيدة".

وبعد الخسارة في قمة مانشستر أمام الغريم يونايتد، بات المان سيتي يتأخر بفارق 14 نقطة عن ليفربول المتصدر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كووورة 



مواضيع ساخنة اخرى
"الوزراء" يوافق على زيادة الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً "الوزراء" يوافق على زيادة الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً
بالصور والاسماء : مصرع عائلة اختناقا بغاز مدفأة في الكرك بالصور والاسماء : مصرع عائلة اختناقا بغاز مدفأة في الكرك
الصفدي: لا صحة لما أثير حول "فك الارتباط" ولم نطلع على "صفقة القرن" الصفدي: لا صحة لما أثير حول "فك الارتباط" ولم نطلع على "صفقة القرن"
6 وفيات اختناقا بغاز المدفأة في الكرك 6 وفيات اختناقا بغاز المدفأة في الكرك
بتوجيهات ملكية طائرة لإخلاء الأردنيين المتواجدين في مدينة ووهان الصينية بتوجيهات ملكية طائرة لإخلاء الأردنيين المتواجدين في مدينة ووهان الصينية
الدفاع المدني يحذر من المنخفض الجوي الدفاع المدني يحذر من المنخفض الجوي
الوزني يعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" و55 فرصة استثمارية الوزني يعلن عن إطلاق "التطبيق الذكي" و55 فرصة استثمارية
توق : الجامعات الطبية ستستقطب 3 - 4 آلاف طالب في 5 سنوات توق : الجامعات الطبية ستستقطب 3 - 4 آلاف طالب في 5 سنوات
بسبب كورونا .. الأردن يستضيف بطولة الملاكمة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو بسبب كورونا .. الأردن يستضيف بطولة الملاكمة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو
الاردن خامس عربيا في الفساد الاردن خامس عربيا في الفساد
الزرقاء : العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله الزرقاء : العثور على جثة أربعيني قتل داخل منزله
موجة صقيع تجتاح المملكة الأسبوع المقبل موجة صقيع تجتاح المملكة الأسبوع المقبل
الأرصاد تنشر كميات الأمطار التي هطلت حتى الأن الأرصاد تنشر كميات الأمطار التي هطلت حتى الأن
الأردن : تراجع عدد زواج القاصرات الأردن : تراجع عدد زواج القاصرات
مصدر أردني : ماسحات حرارية في المطار لتفادي "كورونا 2" مصدر أردني : ماسحات حرارية في المطار لتفادي "كورونا 2"
بالصور : شاهدوا انجماد وصقيع جبل مبرك في لواء البتراء بالصور : شاهدوا انجماد وصقيع جبل مبرك في لواء البتراء