أيلة تدعم مبادرة تكريم للموهوبين والمتميزين في مدارس العقبة

تم نشره الأربعاء 11 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 08:17 مساءً
أيلة تدعم مبادرة تكريم للموهوبين والمتميزين في مدارس العقبة
أيلة تدعم مبادرة تكريم للموهوبين والمتميزين

المدينة نيوز :- كرمت شركة أيلة للتطوير الطلبة الموهوبين المتميزين الحاصلين على المراكز الأولى من المدارس الحكومية والخاصة في محافظة العقبة.
واكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة المهندس سهل دودين، في حفل اعد لهذه الغاية رعاه رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت، بحضور عدد من مدراء التربية السابقين ومدراء المدارس وأولياء أمور الطلبة حرص الشركة بدعم صناعة الابداع ونشره والتحفيز وتطوير المهارات، لافتا إلى أن الشركة قدمت للسنة الثالثة على التوالي دعمها ورعايتها لمبادرة "تكريم" التي انطلقت في العقبة بهدف تسليط الضوء على إبداع طلبة المدارس.
وبين دودين ان مجموعة من مدارس العقبة والقرى التابعة شاركت في مبادرة تكريم لعام 2019 وهي مجموعة من المبادرات التي تركز على دعم البيئة المدرسية المواتية، وتعزيز القيم والسلوك الإيجابي، في محاور ثلاثة هي الطالب والمعلم والمجتمع المحلي واحتفلت هذه المبادرة بصانعي الإبداع ومصادر الإلهام في العملية التعليمية والتربوية وأبرزت أفكارهم ومهاراتهم الرامية للارتقاء بالعملية التعليمية، والتفكير الخلاّق.
وثمنت مديرة مديرية التربية والتعليم بالعقبة الدكتورة رابعة العيدي دعم ورعاية أيلة لمبادرة تكريم، مؤكدة أهمية الاحتفال بإبداعات الطلبة، مشيرة إلى أن جهود أيلة تسهم في تعزيز الروح الإيجابية والتنافسية في صفوف الطلبة ما يوفر قاعدة النجاح ويحفزهم لمزيد من الإنجاز.
وأشارت الى ان مبادرة تكريم أطلقت عام 2016 بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ممثلة بمديرية التربية والتعليم في العقبة، وواصلت نشاطها بهدف تسليط الضوء على إبداعات المعلمين والطلبة في المدارس الحكومية والخاصة ومشاركة المجتمع المحلي الذين قدموا للعملية التعليمية أفكار ومواهب مميزة يتم دعمها وتحفيزها.
وضمت قائمة الفائزين في نسخة العام 2019 من مبادرة تكريم كل من طلبة مدرسة اروى بنت عبدالمطلب بالمركز الاول لفئة الطلبة والمدرسة النموذجية للشلل الدماغي لفئة محور المعلم والصحفي ابراهيم الفراية لفئة المجتمع المحلي وفق بترا .
كما شمل التكريم الفائزين بالمبادرة لهذا العام بالمركز الأول والثاني والثالث من أصحاب المبادرات بالإضافة إلى تكريم الطلبة المتفوقين والموهوبين من المدارس الحكومية والخاصة في العقبة على مستوى المملكة في المسابقات الفردية سواء الفنية، الثقافية، أو الرياضية.



مواضيع ساخنة اخرى