جمعية الكاريتاس تفتتح مركزاً لها في اربد

تم نشره الأربعاء 11 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 09:16 مساءً
جمعية الكاريتاس تفتتح مركزاً لها في اربد
جمعية الكاريتاس

المدينة نيوز :- افتتحت جمعية الكاريتاس، اليوم الاربعاء، مركزاً جديداً لها بمدينة اربد، يشتمل على غرفة استقبال وعيادة طب عام وعيادة طب أسنان، وغرفة تصنيف الحالات وغرفة توزيع أدوية وقاعات اجتماعات ومحاضرات لعقد الورشات التدريبية والمحاضرات التوعوية، إضافة إلى اختصاصي تغذية لتقديم المشورات والدعم الصحي للأمومة والطفولة.
وحضر حفل افتتاح المركز، محافظ اربد رضوان العتوم، والمدير العام للجمعية وائل سليمان والمطران كير جوزيف جبارة رئيس اساقفة ابرشية بترا وفيلادلفيا وسائر الاردن.
وجال المحافظ العتوم والحضور على المركز واطلعوا على الخدمات الصحية التي يقدمها بالشراكة والتمويل من قبل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.
وشارك في الحفل النائب وائل رزوق والأب غالب بواب، كاهن رعية الروم الكاثوليك/إربد وكهنة الرعايا بالمحافظة وعدد من وجهاء المنطقة وأبناء الرعية وعضو الهيئة الإدارية مجدي بقاعين وموظفي وفريق الكاريتاس الأردنية.
وثمن الاب بواب مبادرة الكاريتاس الإنسانية بإقامة هذا المركز في اربد والخدمات الجليلة التي تقدمها في كل اماكن تواجدها، مقدماً التهاني بمناسبة الأعياد المجيدة وفق بترا .
وعبر المحافظ العتوم عن سعادته بافتتاح المركز، مثمناً جهود كاريتاس الأردن ورسالتها لخدمة الجميع دون تمييز، مقدماً التهاني للجميع بمناسبة عيد الميلاد المجيد ومؤكداً أهمية التعايش ومبادئ الإخوة والاحترام.