أبوغزاله يبحث التعاون مع دار الشرق القطرية في مجالات الإعلام والمسؤولية المجتمعية

تم نشره الخميس 12 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 03:09 مساءً
أبوغزاله يبحث التعاون مع دار الشرق القطرية في مجالات الإعلام والمسؤولية المجتمعية
الدكتور طلال أبوغزاله

المدينة نيوز:-- بحث الدكتور طلال أبوغزاله مع سعادة الدكتور الشيخ ثاني بن علي آل ثاني رئيس لجنة المسؤولية المجتمعية بمجموعة دار الشرق في قطر سبل التعاون في مجال المسؤولية المجتمعية وتوسيع شبكة عمل اللجنة وتطويرها إلى جانب تبادل الخبرات والتجارب والتعاون في المجالات الإعلامية.

واستعرض آل ثاني جهود اللجنة منذ تأسيسها في الترسيخ لمفهوم المسؤولية المجتمعية وتعميقه وتحفيز الشركات ومنظمات المجتمع المختلفة والأفراد لدعم المبادرات المجتمعية المبتكرة.
وأشاد الشيخ ثاني بالدور الفاعل للدكتور أبوغزاله ومجموعته في المجال المجتمعي والاقتصادي والاجتماعي، وبالدعم غير المحدود الذي تقدمه مجموعته للجنة في مجال المسؤولية المجتمعية، معربا عن أمله في تنسيق الجهود وتفعيل التعاون خلال الفترة المقبلة.
وقدم الدكتور الشيخ ثاني نموذجا لملحق المسؤولية المجتمعية الذي تصدره الشرق للتعريف بالمسؤولية المجتمعية وأهميتها في المجتمع.
من جانبه أكد الدكتور أبوغزاله اعتزازه بالعمل في مجال المسؤولية المجتمعية لأهميتها ودورها الهام في نهضة المجتمعات، مشيدا بإصدار اللجنة لملحق المسؤولية المجتمعية، "لأهميته في تعزيز عمل اللجنة والتعريف بها وبأهمية النشاطات التي تقوم بها".
ودعا أبوغزاله إلى مواصلة التعاون والتنسيق ما بين دار الشرق ومجموعة أبوغزاله العالمية، من خلال توقيع مذكرة تفاهم لتطوير العلاقة ما بين المؤسستين في مجال التدريب والتأهيل والمسؤولية المجتمعية والملكية الفكرية، والنشاطات المتعددة الأخرى التي تقع ضمن عمل المجموعة.
واستعرض جهود المجموعة في المجالات المختلفة، وبين أن المجموعة تنشط في مجال المسؤولية المجتمعية منذ أكثر من ثمان سنوات مرتكزة على فلسفة ترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية دون النظر إلى الربح، مشيرا إلى أن المجموعة أنتجت جهاز تابلت خاص لخدمة المجتمع ليكون حقيبة مدرسية، بمواصفات عالمية، وأسعار منافسة، كجزء من المسؤولية المجتمعية التي تتولاها المجموعة.
وخلال اللقاء الذي حضره جاسم إبراهيم فخرو مساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة دار الشرق وعدد من المعنيين، عبر فخرو عن سعادته بموافقة الدكتور أبوغزاله على المشاركة في المؤتمر الذي ستقيمه دار الشرق ولجنة المسؤولية المجتمعية كمتحدث رئيسي، كاسم معروف له إسهامات كبيرة ودور فاعل في مجال المسؤولية المجتمعية والاقتصادية، إضافة إلى كونه رجل أعمال ومفكر عربي.
وأكد فخرو حرص دار الشرق على عقد شراكات وتوقيع اتفاقات مع المجموعة في إطار الخطط والبرامج الرامية إلى تطوير العمل بالدار وتفعيل الدراسات الأكاديمية وتوسيع شبكة علاقاتها.



مواضيع ساخنة اخرى
اسماء شهداء المجزرة "الاسرائيلية" في بيت حانون .. اغلبهم من عائلة المصري اسماء شهداء المجزرة "الاسرائيلية" في بيت حانون .. اغلبهم من عائلة المصري
الملك يؤكد لمارك ميلي ضرورة الوقف الفوري للانتهاكات في القدس الملك يؤكد لمارك ميلي ضرورة الوقف الفوري للانتهاكات في القدس
لليوم الثاني .. وقفة احتجاجية قرب السفارة الاسرائيلية تطالب بطرد السفير الإسرائيلي لليوم الثاني .. وقفة احتجاجية قرب السفارة الاسرائيلية تطالب بطرد السفير الإسرائيلي
ارتفاع وفيات مستشفى السلط لـ«8».. والاستماع لشهادة ممرضَين ارتفاع وفيات مستشفى السلط لـ«8».. والاستماع لشهادة ممرضَين
خلاف على اولويات مرور .. صاحب اسبقيات يصيب شخصين بعيارات نارية خلاف على اولويات مرور .. صاحب اسبقيات يصيب شخصين بعيارات نارية
إلغاء جميع مواعيد المتغيبين سابقا عن تلقي لقاح كورونا إلغاء جميع مواعيد المتغيبين سابقا عن تلقي لقاح كورونا
الحواتمة ينقل تحيات الملك لمرتبات الأمن العام - صور الحواتمة ينقل تحيات الملك لمرتبات الأمن العام - صور
وفاتان واصابة  اثر تدهور مركبة على طريق اربد الزرقاء وفاتان واصابة اثر تدهور مركبة على طريق اربد الزرقاء
فوق  عمّان .. شاهد الصاروخ الصيني قبل دقائق من سقوطه فوق عمّان .. شاهد الصاروخ الصيني قبل دقائق من سقوطه
الملكة رانيا : ‏نناجيك يا أرحم الراحمين في أحب الليالي وأفضلها الملكة رانيا : ‏نناجيك يا أرحم الراحمين في أحب الليالي وأفضلها
ولي العهد في ليلة القدر : نسأل الله تقبل الطاعات ولي العهد في ليلة القدر : نسأل الله تقبل الطاعات
توقيف ضابط وأفراد أمن خالفوا القانون توقيف ضابط وأفراد أمن خالفوا القانون
الأمانة: جميع المصادرات تذهب للجمعيات الخيرية الأمانة: جميع المصادرات تذهب للجمعيات الخيرية
وزير الأوقاف يدين الاعتداءات على المصلين العزل في صلاة التراويح وزير الأوقاف يدين الاعتداءات على المصلين العزل في صلاة التراويح
التربية : برنامج تعويضي ومصفوفة مفاهيم لترفيع الطلبة التربية : برنامج تعويضي ومصفوفة مفاهيم لترفيع الطلبة
لغز اقالة 3 مستشارين وعودة جعفر حسان لغز اقالة 3 مستشارين وعودة جعفر حسان