تخريج دفعة من متدربي دورة بناء الشخصية والصيدلانيات لطلبة جامعة جدارا في الجامعة الهاشمية

تم نشره الجمعة 13 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 11:10 صباحاً
تخريج دفعة من متدربي دورة بناء الشخصية والصيدلانيات لطلبة جامعة جدارا في الجامعة الهاشمية

المدينة نيوز :-  استمراراً للحلقات التفاعلية ضمن برامج النقل والشراكة المعرفية، تم إطلاق البرنامج التشاركي الثاني بين جامعة جدارا والجامعة الهاشمية وممثلين عن مؤسسة الغذاء والدواء وجامعة كوينز بلفاست البريطانية، وذلك على شكل ورش عمل في مسارات تخصصية للصيدلة بإشراف المدرب الدكتور مهند عودة من جامعة كوينز الذي تفاعل بشكل رائع مع الطلبة والمتدربين في ورشة تخصصية للصيدلة الإدارية والمهارات الناعمة، في المكان الأنسب للتفاعل الإبداعي منصة زين الإبداع، وزينك الهاشمية. وقد أنضم معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد طالب وعميد كلية الصيدلة الدكتور رمضان الشديفات ومساعد رئيس الجامعة لشؤون الإعتماد والجودة المنسق العام للجامعة علاء المراشدة لحضور ختام فعاليات هذه الورشة. 

وأكد الدكتور عبيدات إلى أن جامعة جدارا تتطلّع لشراكات محلية ودولية لتعزيز مخرجات العملية التعليمية في الجامعة، وأثنى على كل من ساهم في إنجاح هذه التشاركية ولكل من قدم الدعم المستمر لنشاطات الشراكة والنقل المعرفي بين مختلف القطاعات في وطننا الغالي.

وأبدى المشاركون في هذه الورشة إعجابهم بمبادرة جامعة جدارا و بشكل نوعي يستحق الثناء و التقدير للإستثمار في البناء المعرفي التخصصي لطلبتها من كلية الصيدلة، و تعهدت بكافة التكاليف و النفقات لرعاية طلبتها في المشاركة في دورة الصيدلة الإدارية . 

 

وفي نهاية الورشة شارك رئيس الجامعة في توزيع الشهادات على المشاركين.