جامعة إربد الأهلية بالمركز الأول للذكور والزيتونة للاناث في لعبة كرة السلة

تم نشره الجمعة 13 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 11:30 صباحاً
جامعة إربد الأهلية بالمركز الأول للذكور والزيتونة للاناث في لعبة كرة السلة

 المدينة نيوز :-  مندوباً عن رئيس الجامعة معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات أفتتح الدكتور محمد نور الجداية عميد شؤون الطلبة بطولة جامعة جدارا للجامعات الأردنية الرسمية والخاصة وكذلك لفرق المدارس لكلا الجنسين الذكور والإناث في لعبة كرة السلة والتي نظمتها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع أكاديمية ناصر علاونه لكرة السلة بمشاركة ١٥٠ لاعباً ولاعبة من تسع جامعات أردنية، العلوم والتكنولوجيا الأردنية، اليرموك، الهاشمية، الحسين التقنية، الزيتونة الأردنية، اربد الأهلية، مادبا الأهلية، الزرقاء الأهلية، العقبة للتكنولوجيا، بالاضافة الى فريق NABA وفريق الصين.

كما شاركت مدارس تقارب، وراهبات الوردية في هذه البطولة.

ورحب الدكتور الجداية خلال حفل الافتتاح بالفرق المشاركة معرباً عن سعادته باحتضان جامعة جدارا لهذه التظاهرة الرياضية في رحابها بمناسبة إفتتاح صالة الارينا الرياضية، وبدء تفعليها، والتي تضم في جنباتها صالة رياضية كبيرة لألعاب اليد والسلة وخماسي كرة القدم والتنس الأرضي، والطائرة، وكذلك مسبح ضخم وصالة للتمرينات البدنية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية، وملاعب سكواش، وتنس طاولة وبلياردو، إضافة إلى مسرح كبير لإقامة الفعاليات المختلفة، وأكد جداية أن إدارة الجامعة وفرت جميع الإمكانات اللازمة لخلق بيئة تعليمية وجو مريح للطلبة لممارسة مختلف هواياتهم ورغباتهم ووفرت الكادر الإداري والفني لهذه الغاية، متمنياً للجميع التوفيق في هذه البطولة.

وأسفرت النتائج النهائية في مباريات الجامعات عن فوز جامعة إربد الأهلية في بطولة الذكور بعد تغلبها على فريق جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، كما حل فريق جامعة الزيتونة الأردنية في بطولة الاناث بالمركز الأول بعد فوزه على جامعة جدارا التي حلت بالمركز الثاني.

اما لقاءات المدارس فقد حل بالمركز الأول إناث فريق مدارس تقارب، وحلت أكاديمية ناصر علاونة NABA بالمركز الأول في بطولة الذكور.

وفي نهاية البطولة سلم عميد شؤون الطلبة كأس البطولة والميداليات الذهبية والفضية وكذلك شهادات المشاركة للفرق الفائزة وكذلك للمدربين والمشرفين والحكام الذي ساهموا في إنجاح هذه البطولة.

هذا وقد حصلت لاعبة فريق جدارا ديما سمرين على لقب أفضل مسجلة للنقاط في هذه البطولة.

تظاهرة رياضية كبيرة في جامعة جدارا في لعبة كرة السلة تنتهي بفوز جامعة إربد الأهلية بالمركز الأول للذكور والزيتونة للاناث