بالصور : بورنموث يعمق جراح تشيلسي في ستامفورد بريدج

تم نشره السبت 14 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 09:51 مساءً
بالصور : بورنموث يعمق جراح تشيلسي في ستامفورد بريدج
تشيلسي وبورنموث
المدينة نيوز :- صعق بورنموث مضيفه تشيلسي، بالتغلب عليه (1-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

ويدين بورنموث في هذا الفوز لصاحب الهدف الوحيد دان جوسلينج في الدقيقة 84.

وبتلك النتيجة رفع بورنموث رصيده إلى 19 نقطة، ليرتقي إلى المركز الـ14، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة الـ29 في المركز الرابع وبفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي.

 

الشوط الأول


جاءت المحاولة الأولى في المباراة بالدقيقة الثالثة، من تسديدة عبر فراسير من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، تصدى لها بنجاح الحارس كيبا.

ومرر جورجينهو كرة بينية في الدقيقة الثامنة، وضعت مونت وجهًا لوجه مع الحارس رامسدالي في الدقيقة الثامنة، إلا أن حارس بورنموث تمكن من التصدي لها.

واعتمد تشيلسي في محاولاته على مرمى بورنموث على الكرات الثابتة وخاصة الركلات الركنية، مع تفوق ثنائية ويليان وأزبلكويتا في الجانب الأيمن والتي هددت مرمى بورنموث، الذي اعتمد على المرتدات.

وارتقى أبراهام لركلة ركنية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليسدد رأسية علت العارضة بقليل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني

 

ومع بداية الشوط الثاني، واصل بورنموث التكتل الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 51 أخطأ ويليان في التمرير ليفتك فراسير الكرة ويمرر بينية لكينج الذي انفرد بكيبا، إلا أنه تأخر كثيرًا حتى سدد كرة اصطدمت بزوما وفقدت خطورتها.
 
ومع المستوى الباهت الذي يقدمه لاعبو البلوز، أجرى فرانك لامبارد تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 65، بنزول هودسون أودوي على حساب ويليان، وكوفاسيتش أيضًا على حساب بوليسيتش.
 
وأهدر تشيلسي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 72، بعدما تواجد الظهير الأيسر إيمرسون خالي من الرقابة في منطقة الـ6 ياردة، ليسدد رأسية تألق الحارس رامسدالي في التصدي لها.
 
ودفع لامبارد بورقته الأخيرة في الدقيقة 78، بنزول المهاجم باتشواي على حساب متوسط الميدان جورجينو.
 
وصعق متوسط الميدان جوسلينج جماهير تشيلسي، بتسجيل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 84، بعدما تلقى رأسية من ليرما ضربت دفاعات البلوز، لينفرد جوسلينج بكيبا ويسدد كرة ساقطة سكنت الشباك وفق كورة .
 
وألغى الحكم الهدف في البداية بداعي التسلل، قبل أن تؤكد تقنية الفار صحة الهدف.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، أطلق كوفاسيتش صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها رامسدالي، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لبورنموث على حساب تشيلسي بهدف دون رد.






مواضيع ساخنة اخرى
إصابة المراقب العام للإخوان المسلمين عبدالحميد ذنبيات بكورونا إصابة المراقب العام للإخوان المسلمين عبدالحميد ذنبيات بكورونا
بدخول موسمها : اقرأ هذا  التقرير لتعرف الفرق بين كورونا والانفونزا العادية وماذا تفعل إن اصبت بدخول موسمها : اقرأ هذا التقرير لتعرف الفرق بين كورونا والانفونزا العادية وماذا تفعل إن اصبت
لجنة الأوبئة : مصادر عدوى الفيروس موجودة بشكل لا نستطيع التحكم فيه لجنة الأوبئة : مصادر عدوى الفيروس موجودة بشكل لا نستطيع التحكم فيه
توزيع اصابات فيروس كورونا في المحافظات .. عمان الاعلى توزيع اصابات فيروس كورونا في المحافظات .. عمان الاعلى
صور : حادث سير مروع في عبدون صور : حادث سير مروع في عبدون
الحبس 3 أشهر لاربعيني قتل شقيقه في طبربور الحبس 3 أشهر لاربعيني قتل شقيقه في طبربور
مشاجرة في السلط مشاجرة في السلط
"التربية" تنفي صحة صورة متداولة على أنها في منهاج أردني "التربية" تنفي صحة صورة متداولة على أنها في منهاج أردني
مادبا في صدارة أسبوع حافل بالأحداث الأمنية الساخنة مادبا في صدارة أسبوع حافل بالأحداث الأمنية الساخنة
تكليف  العقيد نبيل مبيضين بادارة مديرية الامن الوقائي تكليف العقيد نبيل مبيضين بادارة مديرية الامن الوقائي
إعفاء مستأجرين من إيجارات محال تجارية في فترة الحظر إعفاء مستأجرين من إيجارات محال تجارية في فترة الحظر
القضاء الشرعي يفتح تحقيقا بانباء هدم مسجد في البشير القضاء الشرعي يفتح تحقيقا بانباء هدم مسجد في البشير
وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية
الزرقاء  : براءة شاب متهم بقتل شقيقه الزرقاء : براءة شاب متهم بقتل شقيقه
الرزاز : "لو دامت لغيرك ما آلت الك " الرزاز : "لو دامت لغيرك ما آلت الك "
استفتاء " غريب عجيب " يطرحه وزير الصحة على الأردنيين بخصوص كورونا استفتاء " غريب عجيب " يطرحه وزير الصحة على الأردنيين بخصوص كورونا