بالصور: مونتيري يتجاوز السد ويتأهل لمواجهة ليفربول بمونديال الأندية

تم نشره السبت 14 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 11:32 مساءً
بالصور: مونتيري يتجاوز السد ويتأهل لمواجهة ليفربول بمونديال الأندية
لاعبو مونتيري

المدينة نيوز :- تأهل مونتيري المكسيكي للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد فوزه على السد القطري بنتيجة 3 ـ 2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في الدور ربع النهائي.

سجل أهداف مونتيري ليونيل فانجيوني وروجيليو فونيس وكارلوس رودريجيز في الدقائق 23 و45 و77 في حين سجل هدفي السد بغداد بونجاح وعبد الكريم حسن في الدقيقتين 66 و89.

وبهذه النتيجة سوف يلعب مونتيري مع ليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء في الدور نصف النهائي.

استحق مونتيري الفوز والتأهل للدور نصف النهائي، حيث كان الطرف الأفضل طوال شوطي اللقاء وسجل ثلاثة أهداف وأهدر أكثر من فرصة للتهديف.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول مثيرا لاسيما من جانب مونتيري المكسيكي، والذي نجح في التقدم خلاله بهدفين، وأهدر أكثر من كرة رغم أن البداية فيه كانت لمصلحة السد.

وهاجم السد بكثافة في بداية اللقاء وأهدر له أكرم عفيف كرتين وكذلك بغداد بونجاح وهو الأمر الذي دفع مونتيري للهجوم بحثا عن التقدم.

ونجح الفريق المكسيكي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 23، وهو من أجمل أهداف البطولة حتى الآن وجاء من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة خارج منطقة الجزاء من فانجيوني اصطدمت بالقائم الأيسر للحارس سعد الشيب ودخلت المرمى.

وهاجم السد بحثا عن التعادل، ولكنه افتقد للمسة الأخيرة أمام المرمى، وكذلك نجح منافسه في إغلاق الطريق أمام لاعبيه، وهو الأمر الذي صعب المهمة، وجعل الفريق القطري يلجأ للتسديد من خارج المنطقة عن طريق عبد الكريم حسن.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط نجح مونتيري في تسجيل الهدف الثاني عن طريق مهاجمه روجيليو من استثمار خطأ جابي قائد السد الذي أعاد الكرة من وسط الملعب إلى حارس مرماه، ولكن اللاعب كان قريبا من الكرة واستلمها وانفرد بالحارس ووضعها على يساره في الزاوية الضيقة.
 

 

الشوط الثاني 

وهاجم السد مع بداية الشوط الثاني بحثا عن تعديل النتيجة وسط أداء قوي من لاعبيه ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة 66 عن طريق بغداد بونجاح.

الهدف جاء من ضربة رأس رائعة عندما استقبل اللاعب تمريرة حسن الهيدوس ووضعها في المرمى لتصبح النتيجة 2 ـ 1 لمونتيري.

وفي الوقت الذي بحث فيه السد عن هدف التعادل نجح مونتيري في إضافة الهدف الثالث عن طريق كارلوس رودريجيز عندما استقبل الكرة التي خطفها خيسوس من بيدرو مدافع السد وانفرد بالمرمى ولعبها صاروخية داخل شباك سعد الشيب ليتقدم مونتيري 3 ـ 1 في الدقيقة 77 وفق كورة .

ونجح عبد الكريم حسن في تسجيل الهدف الثاني للسد بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 89.




مواضيع ساخنة اخرى
إصابة المراقب العام للإخوان المسلمين عبدالحميد ذنبيات بكورونا إصابة المراقب العام للإخوان المسلمين عبدالحميد ذنبيات بكورونا
بدخول موسمها : اقرأ هذا  التقرير لتعرف الفرق بين كورونا والانفونزا العادية وماذا تفعل إن اصبت بدخول موسمها : اقرأ هذا التقرير لتعرف الفرق بين كورونا والانفونزا العادية وماذا تفعل إن اصبت
لجنة الأوبئة : مصادر عدوى الفيروس موجودة بشكل لا نستطيع التحكم فيه لجنة الأوبئة : مصادر عدوى الفيروس موجودة بشكل لا نستطيع التحكم فيه
توزيع اصابات فيروس كورونا في المحافظات .. عمان الاعلى توزيع اصابات فيروس كورونا في المحافظات .. عمان الاعلى
صور : حادث سير مروع في عبدون صور : حادث سير مروع في عبدون
الحبس 3 أشهر لاربعيني قتل شقيقه في طبربور الحبس 3 أشهر لاربعيني قتل شقيقه في طبربور
مشاجرة في السلط مشاجرة في السلط
"التربية" تنفي صحة صورة متداولة على أنها في منهاج أردني "التربية" تنفي صحة صورة متداولة على أنها في منهاج أردني
مادبا في صدارة أسبوع حافل بالأحداث الأمنية الساخنة مادبا في صدارة أسبوع حافل بالأحداث الأمنية الساخنة
تكليف  العقيد نبيل مبيضين بادارة مديرية الامن الوقائي تكليف العقيد نبيل مبيضين بادارة مديرية الامن الوقائي
إعفاء مستأجرين من إيجارات محال تجارية في فترة الحظر إعفاء مستأجرين من إيجارات محال تجارية في فترة الحظر
القضاء الشرعي يفتح تحقيقا بانباء هدم مسجد في البشير القضاء الشرعي يفتح تحقيقا بانباء هدم مسجد في البشير
وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية
الزرقاء  : براءة شاب متهم بقتل شقيقه الزرقاء : براءة شاب متهم بقتل شقيقه
الرزاز : "لو دامت لغيرك ما آلت الك " الرزاز : "لو دامت لغيرك ما آلت الك "
استفتاء " غريب عجيب " يطرحه وزير الصحة على الأردنيين بخصوص كورونا استفتاء " غريب عجيب " يطرحه وزير الصحة على الأردنيين بخصوص كورونا