بالصور : أزياء سواريه لسهرات رأس السنة من الفاشينيستا

تم نشره الأحد 15 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 07:41 مساءً
بالصور : أزياء سواريه لسهرات رأس السنة من الفاشينيستا
أزياء سواريه

المدينة نيوز :- اقترب موعد احتفالات نهاية العام وسهرات رأس السنة، والتي عادة ما نختار فيها أزياء سواريه بتصميمات عصرية وجذابة، ولهذا فقد جمعنا بالصور اليوم، بعض أجمل اطلالات الفاشينيستا العربيات في مناسبات مختلفة، اعتمدن فيها تصميمات أزياء مسائية مميزة من فساتين وجمبسوت وبدلات رسمية وغيرها، مصنوعة من أقمشة براقة أو بألوان حيوية وغنية، لتستوحي بعض الأفكار وتتألقي في اطلالاتكِ أنتِ أيضًا في مناسبات نهاية العام، وإليكِ بعض الأمثلة

ديما الأسدي في فستان باللون الأخضر:

ديما الأسدي في فستان باللون الأخضر


اطلالة مثالية لسهرات رأس السنة نسقتها ديما الأسدي مؤخرًا، تستطيعين أن تستوحي منها، وقد اختارت فيها فستانًا قصيرًا من الحرير باللون الأخضر من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier أكمامه طويلة وياقته مفتوحة على شكل حرف V، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ باللون الذهبي، وأقراطًا من الكريستال البراق.

ناتالي فنج في جمبسوت باللون الفضي:

 

ناتالي فنج في جمبسوت ميتالك فضي

الأقمشة الميتالك اللامعة مثالية لاطلالات سهرات نهاية العام، وهنا ناتالي فنج نسقت اطلالة شبابية لافتة تستطيعين أن تستوحي منها، وكانت عبارة عن جمبسوت باللون الفضي الميتالك بقصة مستوحاة من السبعينيات، وقد نسقت معه حذاءً بكاحل من الجلد الأسود، وشنطة يد مبتكرة مزينة بالشراريب البراقة باللون الأحمر، وأقراطًا من الكريستال تدلت على أكتافها.

 

 تابعي المزيد شاهدي أجمل المجوهرات التي اختارتها النجمات مؤخراً



ديما الشيخلي في فستان قصير براق:

فستان براق من رامي قاضي اختارته ديما شيخلي


ديما الشيخلي اعتمدت اطلالة سواريه بطابع شبابي، تألقت بها في باريس وكانت عبارة عن فستان قصير براق باللون الفضي من رامي قاضي Rami Kadi بقصة البليزر زيت خصره بحزام، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وشنطة يد صغيرة من الجلد باللون الأصفر.
 


علا فرحات في فستان قصير معرق:

علا فرحات في فستان قصير معرق


علا فرحات اختارت اطلالة مميزة جمعت بين الأسلوب الشبابي العصري والنمط الأنثوي الجذاب، وقد اختارت فستانًا قصيرًا معرقًا من فيرساتشي Versave مستوحى من الثمانينيات مع الأكتاف البارزة، وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ وحقيبة كلاتش من روجيه فيفيه Roger Vivier.

 تابعي المزيد شيرين عبد الوهاب تسخر من فستان رانيا يوسف في حفلها برأس السنة وتطلّ بشعر قصير


مرام زبيدة في اطلالة مسائية في البنطلون البراق:

مرام زبيدة في اطلالة سواريه عصرية


نسقت مرام زبيدة اطلالة مختلفة للسهرة، وكانت عبارة عن بنطلون بخصر عالٍ من الترتر البراق باللون الفضي، نسقت معه توب باللون الفوشيا بقصة الكتف الواحدة مزينة بالكشكش، وأكملت الاطلالة بصندل بكعب عالٍ وشنطة يد باللون الرمادي من شانيل Chanel.

تابعي المزيد :موديلات إكسسوارات شعر تغني إطلالاتك في السهرات


أفكار أزياء سواريه لاطلالات نهاية العام وسهرات رأس السنة من الفاشينيستا العربيات، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تناسب ذوقكِ.

سيدتي 


 



مواضيع ساخنة اخرى