بريطاني يحاول إشعال النيران في زوجته والسبب غريب

تم نشره الإثنين 16 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 09:57 صباحاً
بريطاني يحاول إشعال النيران في زوجته والسبب غريب
ولاعه

المدينة نيوز :-  فجأة وبدون مقدمات جن جنون رجل، وقرر أن يشعل النيران في زوجته التي لاذت بالفرار في اللحظات الأخيرة قبل أن تمسك النيران في ملابسها الغارقة بمواد قابلة للاشتعال.

 

قام الزوج كان يعمل كضابط بحري سابق، بصب مادة تساعد على الاشتعال على زوجته وأخذ في مطاردتها ممسكًا بولاعة، لإشعال النيران في جسدها، كان يقوم بذلك وهو يصرخ :"سأحرقك وأحرق المنزل"، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا مترو" البريطانية.

 

ولكن الزوجة والتي تدعى "سارة مياهو" تمكنت من الهرب من منزل الزوجية والوصول إلى قسم الشرطة للإبلاغ عنه، وبالفعل تقدمت ببلاغ ضده، وألقي القبض على الزوج، ووجهت إليه اتهامات بمحاولة القتل العمد ومضايقة الزوجة، والظلم ، وإتلاف منزل الزوجية.

 

وقالت الزوجة في المحكمة: " كنت أشعر بالخوف الشديد، لأنه كان يود إشعال النيران بي، وإحراق المنزل، ولكنني هربت في الوقت المناسب، وذلك بعد أن أخبرته في رغبتها بالانفصال عنه"، وأضافت "الآن أشعر بالارتياح لعدم تواجده في المنزل"، فقد عاشا الزوجين سويًا 24 عامًا تحت سقف واحد، ولكن المحكمة التي تنظر في القضية بـ إنجلترا، قضت بإنهاء هذا الزواج.

 

كما حكمت على الزوج بالسجن 18 أشهر، والامتناع عن محادثة الزوجة لأي سبب من الأسباب، وإلزامه بحضور جلسات تدريبية للعلاقات الزوجية، وقال قاضي المحكمة: "واجه الزوج صعوبة في تقبل فكرة الإنفصال فقرر أن ينتقم".