بالصور: توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام نوريتش

تم نشره السبت 28 كانون الأوّل / ديسمبر 2019 11:02 مساءً
بالصور: توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام نوريتش
من اللقاء

المدينة نيوز :- سقط توتنهام في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام مضيفه نوريتش سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب كارو رود، ضمن لقاءات الجولة رقم 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية نوريتش ماريو فرانسيتش (18) وسيرجي أورييه بالخطأ في مرماه (61)، بينما سجل هدفي توتنهام كريستيان إيركسن (55) وهاري كين (83).

وبتلك النتيجة رفع نوريتش سيتي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأخير بجدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد توتنهام إلى 30 نقطة في المركز الخامس.

الشوط الأول 



أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الثامنة، وذلك عبر تسديدة من ليويس من خارج منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

واستغل شتيبرمان ارتباك لاعبي توتنهام في الخروج بالكرة بوسط الملعب في الدقيقة العاشرة، ليفتك الكرة ويصل إلى منطقة الجزاء، ويسد أرضية أبعدها الحارس جازانيجا إلى ركلة ركنية.

وشكل السبيرز خطورته الأولى في الدقيقة 12، بعدما سدد آلى كرة من داخل منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة، وانفرد كين بكرول في الدقيقة 16، إلا أن الحارس الهولندي تألق وتصدى للكرة.

وواصل توتنهام استفاقته في تلك الدقائق، بتسديدة قوية من آلي من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 17، أمسك بها الحارس الهولندي.

وافتتح نوريتش التسجيل في الدقيقة 18 عبر اللاعب فرانسيتش، الذي استغل خطأ فويث في الخروج بالكرة، ليسدد كرة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك جازانيجا.

وحاول هيرنانديز مباغتة جازانيجا من هجمة مرتدة في الدقيقة 29، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، إلا أن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ومن ركلة ركنية في الدقيقة 32، ارتقى هانلى لكرة عرضية مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وعزز بوكي من تقدم نوريتش في الدقيقة 33، بانفراد مع جازانيجا، قبل أن يتم إلغاء الهدف من تقنية الفار بداعي التسلل، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد.

الشوط الثاني 

 




ومباشرة مع بداية الشوط الثاني، أجرى البرتغالي جوزيه مورينيو، تغيرين دفعة واحدة للسبيرز بنزول كل من دافينسون سانشيز ولوكاس مورا على حساب كل من خوان فويث ويان فيرتونخين.

ونجح توتنهام في تعديل النتيجة في الدقيقة 55، وذلك عبر مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، سددها إيركسن مباشرة، لم يتمكن كرول من التصدي لها.

وسجل آلي الهدف الثاني للسبيرز في الدقيقة 58، إلا أنه ألغي بداعي التسلل.

وعلى الرغم من استفاقة توتنهام في أول ربع ساعة، إلا أن نوريتش سجل الهدف الثاني على عكس مجرى اللعب في الدقيقة 61، بعدما انفرد بوكي بجازانيجا، إلا أنه تأخر كثيرًا في التسديد، ليبعد ألديرفيرلد الكرة من أمامه لتصطدم بأقدام أورييه، وتسكن الشباك كهدف عكسي.

ودفع مورينيو بورقته الأخيرة، بنزول لاميلا على حساب لو سيلسو في الدقيقة 74.

وحصل توتنهام على ركلة جزاء في الدقيقة 81، بعد تعرض كين للإعاقة من قبل المدافع زيمرمان، ونفذ هاري الركلة بنجاح في الزاوية اليسرى للحارس كرول، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 83.

وسدد لاميلا بعدها كرة قوية في الدقيقة 86 من خارج منطقة الجزاء، أخرجها كرول بصعوبة إلى ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل الإيجابي 2-2.









مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات