بالصور : العباية ذات النقوش الهندسية موضة 2020

تم نشره الأحد 12 كانون الثّاني / يناير 2020 10:16 مساءً
بالصور : العباية ذات النقوش الهندسية موضة 2020
العباية ذات النقوش الهندسية

المدينة نيوز:- موديلات العبايات ذات النقوش الهندسية أصبحت من القطع الرائجة لتصاميم 2020، لاطلالة عصرية وأنيقة للمرأة الجريئة، والتي تعشق كل ما هو جديد بعالم الأزياء.
ولم تظهر موضة النقوشات الهندسية بموديلات العبايات فحسب، بل أصبحت صيحة عصرية بقطع الأزياء المختلفة، ولهذا كان من الطبيعي أن نشاهدها بتصاميم العبايات.

عبايات بالنقوشات المثلثية

من الموديلات العصرية التي يمكنكِ اعتمادها في شتاء 2020، هو هذا الموديل من mohra line، مع النقوشات المثلثية والمطرزة بالخرز اللامع مع خامة الفيلفت، باللون الرمادي.
اعتمديها بأوقات مع بعد الظهر مع حجاب باللون الرمادي، وحذاء أسود، وكلتش باللون الأحمر العنبي ليضيف اللمسة الشتوية لاطلالتكِ.

 

العبايه مع نقوشات الـ Carreau

نقوشات الـ Carreaux على العبايه تناسب بشكل الكبير الموديلات الشتوية لأنها تحتاج إلى خامات سميكة لكي تبرز شكل النقوشات، وتناسب كل الصبايا، وتمنحكِ اطلالة فخمة وعملية، كهذا الموديل من wajn abaya للعبايه المفتوحة باللون الكحلي الجذاب.

العبايه بالخطوط المربعة

الخطوط المربعة من الصيحات التي شاهدناها بقوة العام الماضي، ويبدو أنها ستبدو من القطع المميزة في 2020، كهذا التصميم من noun abaya، بنقوشات مربعة باللون الأبيض مع العبايه السوداء، نسقيها مع حجاب باللون الأسود، وحذاء كلاسيكي أسود.

العبايه مع الخطوط المتداخلة

لفتنا هذا الموديل للعبايه مع الخطوط المتداخلة من al maiiith مع خامة الساتان اللامعة، وتمنحكِ الخطوط اطلالة رشيقة، وكذلك تخفي عيوب الجسم، لأنها تخدع العين، وتبعد التركيز عن العيوب التي ترغبين في إخفائها.

بهذا الألبوم إليكِ مجموعة لموديلات عبايات ذات النقوش الهندسية موضة 2020.