بالصور : 10 فساتين خطوبة من دولاب الفنانة درة

تم نشره الإثنين 13 كانون الثّاني / يناير 2020 09:47 مساءً
بالصور : 10 فساتين خطوبة من دولاب الفنانة درة
درة

المدينة نيوز:- تعتبر النجمة التونسية درة من أكثر النجمات اللاتي يتميزن  بأناقة لافتة للانتباه فهى دائما تحرص على إبهار جمهورها بإطلالتها المميزة والجريئة فى المهرجانات المختلفة سواء فى مصر أو الوطن العربى حيث اعتاد الجمهورعلى متابعة إطلالاتها المتميزة دائما على السجادة الحمراء وحرصها على اختيار فساتين من بيوت الأزياء العالمية، وفى كل عام تستطيع أن تحرز لقب الأكثر أناقة خاصة فى فساتين السهرات.

 
فستان أزرق كلاسيكىفستان أزرق كلاسيكى
وتميل درة فى معظم الأوقات الى اختيار الفساتين "المنفوشة" التى تميزها بشكل كبير بجانب انها تتماشى مع شكل جسمها بعكس أخريات، وتعكس إطلالتها المنفوشة صيحة جديدة فى عالم الأزياء خاصة فى الفساتين.
 
فستان فوشيافستان فوشيا
وبينما نحتفل اليوم بعيد ميلاد النجمة، نختار من حسابها على انستجرام أبرز الإطلالات على السجادة الحمراء التى تصلح كفساتين خطوبة مميزة، خاصة إذا كنتِ تميلين إلى الفساتين المنفوشة وتتمتعين بجسد رشيق مثلها.
 
 
 
فستان أسود منقوشفستان أسود منقوش

فستان ذهبيفستان ذهبي
وتتميز اختيارات درة من الفساتين المنفوشة بأنها تجعل صاحبتها تبدو كأميرة، فمهما اختلفت الخامات وتنوعت ومهما اختلفت الألوان والتصميمات أيضًا تبدو الفساتين فاخرة وأنيقة.
 
فستان اخضرفستان اخضر
وتوفر إطلالات النجمة درة اختيارات واسعة تناسب محبات البساطة والتطريزات الكثيرة والتفاصيل كذلك.
 
فستان ابيض انيقفستان ابيض انيق

فستان ازرق فاتحفستان ازرق فاتح

فستان أزرق فاتحفستان أزرق فاتح
 
كما تتنوع اختياراتها بين الألوان الفاتحة الهادئة جدًا كاللون الأبيض ودرجات الباستيل من الأزرق، واللون الوردى الناعم بالإضافة إلى الألوان الداكنة كالأسود والأزرق الكلاسيكى والنبيتى والأخضر الزمردى، وكذلك الألوان الزاهية المشرقة كالفوشيا والبرتقالى مما يجعل اختياراتها مناسبة لمختلف ألوان البشرة ومختلف الأذواق أيضًا.
 
فستان بذيل طويلفستان بذيل طويل

فستان برتقالى ميدىفستان برتقالى ميدى


مواضيع ساخنة اخرى
بدء تساقط الثلوج على مرتفعات عجلون