عبايات لقصيرات القامة من خولة المراغي

تم نشره الثلاثاء 14 كانون الثّاني / يناير 2020 02:46 مساءً
عبايات لقصيرات القامة من خولة المراغي
خولة المراغي

المدينة نيوز: خولة المراغي مدونة خليجية تتمتع بملامح رقيقة ومميزة، تُلهم الصبايا باطلالاتها المختلفة للعبايات، لا سيما قصيرات القامة منهنّ، إذ تعتمد خولة موديلات العبايات التي تجعلها تبدو أطول.


ولهذا أحببنا أن نختار لكِ أفضل موديلات العبايات لقصيرات القامة من وحي أسلوب خولة المراغي، لتختاري ما يناسبكِ.

 

لفتنا هذا الموديل للعبايه باللون الأسود مع الخطوط الطولية اللامعة، وهو خيار ذكي لاعتماد العبايه المطرزة، وأعجبنا كذلك تنسيقها للكعب العالي باللون النود، حتى تبعد تركيز العين عن منطقة الساق.
وهذا الموديل للعبايه هو أكثر كلاسيكية لهذا اعتمديه لمناسبات بعد الظهر، كما أنه يخفي عيوب الجسم، من دون وجود حزام الخصر، مع الأكمام الواسعة.

 

أما هذا الموديل الأنيق للعبايه من طبقتين مختلف وغير تقليدي، ويناسب الصبيّة قصيرة القامة، بخاصة مع الطبقة الشفافة من التول المزركش بأكمام قصيرة، لتُبرز العبايه الجلد من تحتها، وبالتالي يكون التركيز على الجزء العلوي، بعيدًا عن منطقة الساق والقدم.
ونسقت خولة المراغي مع العبايه حذاءً أسود بكعب عالٍ مدببًا من الأمام وشفافًا، بسيطًا وناعمًا، ليزيدها طولًا.

 

اختيار العبايه النود من خولة المراغي كان ذكيًّا، باعتماد تلك اللمسة البسيطة من الخطوط الطولية بألوان باهتة بموديل العبايه الروز، مناسبة أكثر للشابات والمراهقات، لاطلالة مبهجة في النهار.


نسقتها خولة بأسولب محايد للحجاب باللون الروز، مع جزمة مدببة من الأمام أنيقة وناعمة، بخاصة وأنّ الأسلوب المحايد من الستايلات التي تزيدكِ أناقة وكذلك تبرز طول القامة لديكِ.

وهنا التفاصيل بالصور: 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى