صور : جامعة البلقاء تنظم حملة كسوة الشتاء

تم نشره الأحد 19 كانون الثّاني / يناير 2020 04:40 مساءً
صور : جامعة البلقاء تنظم حملة كسوة الشتاء
جامعة البلقاء التطبيقية

المدينة نيوز :- رعى محافظ البلقاء نايف الهدايات بحضور رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي ورئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان والدكتور خالد الزعبي مساعد  رئيس الجامعة لشؤون المجتمع المحلي مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي  فعاليات حملة كسوة الشتاء التي أقامتها وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي في الجامعة لعمال الوطن من موظفي  الجامعة وبلدية السلط الكبرى ومجموعة من الأيتام في المحافظة  وذلك على مسرح الجامعة .

وألقى  محافظ البلقاء كلمة قال فيها إننا نعتز  ونفتخر على الدوام بالمستوى التي وصلت إليه جامعة البلقاء التطبيقية على المستوى العالمي  مثمنا  دور الجامعة الريادي المتمثل في تحقيق التنمية الشاملة  في محافظة البلقاء ومحافظات الوطن  مقدما الشكر لجامعة البلقاء التطبيقية  على  تنظيمها فعاليات هذه الحملة الهادفة، ولبلدية السلط الكبرى على جهودها في دعم عمال الوطن.

كما ألقى الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي كلمة أكد فيها أن جامعة البلقاء التطبيقية هي جامعة وطن وتستند في عملها على ثلاثة مبادئ رئيسية: هي تحقيق رؤى جلالة  سيد البلاد المفدى وسيادة القانون وتحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية وإستراتيجية الجامعة لافتا إلى مهام الجامعة الثلاث وهي التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع وهذا النشاط الذي يعتبر من مهام الجامعة الرئيسية في التفاعل مع المجتمع الأردني في كافة المحافظات لانتشارها على مساحة الوطن.

كما بين الزعبي أن جامعة البلقاء التطبيقية والتي أصبحت  في مصاف الجامعات العالمية  بدخولها نادي أفضل ألف جامعة عالمية حسب تصنيف التايمز العالمي لن تألو جهدا في تطبيق سيادة القانون والقيام بواجبها تجاه المجتمع الأردني بأكمله.

وختم الدكتور الزعبي حديثه بالشكر لكل القائمين على هذا النشاط المتميز والداعمين وفرقة موسيقات الأمن العام التي أضفت جوا من البهجة والحماس في النفوس.

وأشار المهندس خالد الخشمان رئيس بلدية السلط الكبرى الى الدور المتميز الذي تقوم به جامعة البلقاء التطبيقية في تخريج أفواج من الطلبة المتميزين على مستوى الوطن والبحث العلمي التطبيقي المتميز  وخدمة المجتمع الأردني بكافة مكوناته بنشاطات نوعية متميزة مقدما الشكر لرئيس الجامعة  على تنظيم فعاليات هذه الحملة.

كما قدم الخشمان الشكر الكبير لعمال الوطن في هذه المهنة الشريفة التي تعد من أهم الوظائف التي يجب دعم العمال فيها مشيرا الى العديد من الإجراءات التي قامت بها بلدية السلط الكبرى لخدمة هذه الشريحة الهامة من العمال.

وعلى هامش فعاليات الحملة قدمت طالبات من مركز شابات العارضة فقرة شعرية  تغنت بالوطن وقائده المفدى.

وفي ختام فعاليات الحملة التي شاركت بها فرقة موسيقات الأمن العام بعزف أغانٍ وطنية قام  محافظ البلقاء ورئيس الجامعة بتقديم الهدايا على عدد من عمال الوطن وأيتام من محافظة البلقاء.

كما سلم رئيس الجامعة درع الجامعة الى محافظ البلقاء  والسيد نضال الحياري والسيد عبدالرؤوف قرقش والدكتور خالد العدوان لدعم هذه الحملة الخيرية الهادفة.

صور :