رانيا يوسف تثير الجدل بشأن تلـ,ـقيح ابنتها وحملها بالخطأ.. فما هي القصة

تم نشره الثلاثاء 21st كانون الثّاني / يناير 2020 05:06 مساءً
رانيا يوسف تثير الجدل بشأن تلـ,ـقيح ابنتها وحملها بالخطأ.. فما هي القصة
رانيا يوسف وبناتها

المدينة نيوز:- حالة من الجدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تصريحات رانيا يوسف بشأن التلـ,ـقيح بالخطأ.

وخلال تصريحات صحفية لها، أثارت الفنانة رانيا يوسف ضجة كبيرة بسبب إبداء رأيها في أزمة التلـ,ـقيح بالخطأ التي ناقشها مسلسل «فرح»، وما إذا تعرضت إحدى بناتها للتلـ,ـقيح بالخطأ، كما حدث في أحداث مسلسل الآنسة فرح، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «القاهرة الآن» المذاع على قناة «الحدث».

 

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف أن التلـ,ـقيح بالخطأ موضوع لم يحدث كثيرا، ولكن المسلسل يضم مشاهد درامية وكوميدية، مشيرة إلى أن القصة هي فتاة ذهبت إلى الطبيبة وبسبب اختلاط الأسماء، حدث التلـ,ـقيح بدل فتاة أخرى فحدث الحمل بالخطأ، ومن هنا بدأت القصة، وفي النهاية الموضوع درامي.

وكانت الإعلامية لميس الحديدي قد وجهت تساؤلا لضيفتها قائلة: «لو لقحت بنتك بالخطأ وبقت حامل هتعملي إيه؟، فردت رانيا يوسف: وارد أن تحدث مع أي أحد».

 

 

وهذه ليست المرة التي تدلي بها رانيا يوسف بتصريحات جريئة، فسبق وقالت عن زيجتها الثلاثة: «أكره الحديث عنهم ونسيت ليلة زواجي من أي حد منهم».

وأكدت رانيا يوسف بشكل واضح أنها تكره الفنانة نادية الجندي، طليقة زوجها السابق المنتج محمد مختار، مصرحة: «لا أحب الحديث عنها».

 

 

وعن إطلالتها الجريئة في الحفلات والمهرجانات: «افتح الفستان ميعجبش، اقفل الفستان ميعجبش ولا أعرف لماذا الضجة المستمرة حول ملابسي».